الثلاثاء, يونيو 25, 2024
الرئيسيةالرحلاتكورسيكا لينيا: تأخير موعد رحلة بحرية

كورسيكا لينيا: تأخير موعد رحلة بحرية

أعلنت الشركة الفرنسية للنقل البحري، كورسيكا لينيا ، عن تعديل برنامج رحلتها القادمة من مرسيليا نحو الجزائر.

كورسيكا لينيا: بيان هام للمسافرين

وجاء إعلان الشركة الفرنسية كورسيكا لينيا، عن تأخير في موعد رحلة بحرية قادمة من ميناء مرسيليا نحو ميناء الجزائر العاصمة، تحسبا للحركة الاحتجاجية التي دعت لها النقابات العمالية في فرنسا.

وقال بيان لشركة كورسيكا لينيا، صادر اليوم الاثنين 6 فيفري، أن تغييرات ستطرأ على موعد مغادرة رحلة مرسيليا المبرمجة بتاريخ يوم غد الثلاثاء 07 فيفري 2023.

تابع أيضا كورسيكا لينيا ترد على هؤلاء المسافرين

وقالت الشركة أن الرحلة البحرية التي كانت مبرمجة من مرسيليا بتاريخ 07 فيفري على الساعة 11.00 على متن باخرة د.كزانوفا، قد تم تأخير موعد مغادرتها إلى الساعة 16.30 مساء.

هذا موعد وصول الرحلة إلى الجزائر

وأضاف بيان الشركة الفرنسية للنقل البحري، كورسيكا الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية على فايسبوك، أن رحلة مرسيليا الجزائر سيتغير موعد وصولها إلى ميناء الجزائر من تاريخ 08 فيفري الساعة 11.00 صباحا، إلى 14.30 مساء.

ودعت الشركة الفرنسية زبائنها إلى تفهم هذا الوضع، فيما أبلغتهم عبر رسائل قصيرة وصلتهم اليوم الاثنين عن تأخير موعد الرحلة.

ودعت النقابات العمالية في فرنسا إلى احتجاجات في اليوم الثالث بتاريخ 07 فيفري 2023، ردا على مقترح رفع سن التقاعد إلى 64 سنة.

يشارك عمال الموانئ وأرصفة السفن، في الإضراب الذي دعت إليه النقابات العمالية في فرنسا غدا الثلاثاء.

كورسيكا تقدم موعد رحلة بحرية

وكانت الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين كورسيكا لينيا قد قامت بتقديم موعد رحلتها البحرية المبرمجة بتاريخ 31 جانفي من مرسيليا نحو الجزائر العاصمة، وأعلمت مسافريها بحدوث تغيير في موعد الرحلات البحرية من فرنسا إلى الجزائر.

بيان كورسيكا لينيا
بيان كورسيكا لينيا

وأضافت الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين، أنه وبسبب حركة احتجاجية بفرنسا فإنه تقرر تغيير موعد رحلة مرسيليا الجزائر المبرمجة يوم الثلاثاء 31 جانفي 2023 على الساعة 11.00 صباحا.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!