الخميس, يونيو 13, 2024
الرئيسيةأخبارفيزا فرنسا 2023 للجزائريين: VFS Global ينشر تذكيرا مهما

فيزا فرنسا 2023 للجزائريين: VFS Global ينشر تذكيرا مهما

إذا كنت ترغب في الحصول على فيزا فرنسا 2023 للجزائريين فعليك التقيد بكل الشروط اللازمة لدى إيداعك لملف طلب التأشيرة، ولهذا الغرض فإن مركز VFS Global يحرص في كل مرة على تذكير زبائنه.

فيزا فرنسا 2023 للجزائريين: VFS Global يعلن عن توقيت جديد

وكان مركز استقبال ملفات طلبات التأشيرة إلى فرنسا، قد أعلن في بيان سابق عن تغيير في توقيت استقبال ملفات طلبات التأشيرة خاص بشهر رمضان.

فيزا فرنسا 2023 للجزائريين
فيزا فرنسا 2023 للجزائريين

وقال VFS Global في بيان صدر الثلاثاء 21 مارس 2023 ، أنه يمكن لمقدمي طلبات التأشيرة تسليم طلباتهم من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 15:00 مساء (التسليم العام والصالة الممتازة).

يمكن للمتقدمين للحصول على تأشيرة دخول لفرنسا في الجزائر العاصمة أيضًا تقديم أي ملف إضافي و / أو استلام جواز سفرهم من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 15.00 مساء.

تابع أيضا VFS Global يضيف هذه الخدمة

فيزا فرنسا 2023 للجزائريين:  VFS Globalيذكر زبائنه

ويواصل مركز استقبال ملفات طالبي التأشيرة الفرنسية بالجزائر، تذكير زبائنه في كل مرة بالشروط والإجراءات التي ينبغي أن يتقيدون بها، وهذه المرة وفي بيان جديد صدر السبت 25 مارس 2023، فإنه يخص ما يلي.

وقال المركز في بيان له نشر عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، أن طالب التأشيرة ينبغي له ملأ استمارة الطلب بشكل صحيح لتجنب المتاعب غير الضرورية.

بيان VFS Global
بيان VFS Global

وأوضح “نود تذكير زبائننا الكرام بأنه يجب إكمال نموذج طلب تأشيرة فرنسا بشكل صحيح، بحيث يعكس بدقة معلوماتك الشخصية، والغرض من إقامتك وشروطها، وتتوافق مع الوثائق الداعمة في ملفك”.

فيزا فرنسا 2023 للجزائريين:  VFS Globalيؤكد على هذه النقطة المهمة

“وشدد المركز على أنه على صاحب الطلب ملأ كل المعلومات الخاصة به بمفرده دون تدخل وسطاء” ، كما يشير مزود الخدمة إلى أنه “في حالة اكتشاف أخطاء في مركز طلبات التأشيرة الفرنسية بالجزائر العاصمة، سيُطلب منك تقديم نموذج جديد بالمعلومات الصحيحة والعودة خلال اليوم”.

كما أضاف بيان المركز أن  VFS Global يوفر لك كشك تأشيرة فرنسا وأنه يمكنك أيضًا اختيار خدمة المساعدة في الحصول على تأشيرة فرنسا”.

فيزا فرنسا 2023 للجزائريين: تفاصيل خدمة prime time

وقال VFS أن طالبي التأشيرة سيستفيدون من خدمة جديدة  ستدخل حيز الخدمة بداية من تاريخ الأحد 19 مارس 2023 ، والمتمثلة في خدمة prime time  من أجل تحسين خدمة الزبائن .

وأضاف البيان أن هذه الخدمة الجديدة تتيح للزبائن إمكانية تقديم طلب التأشيرة إلى فرنسا خارج ساعات المحددة في الموعد.

ويقدر سعر هذه الخدمة حسب بيان المركز ب 5250 دينار جزائري غير شاملة لسعر نسخ الصور.

وأضاف أن الأشخاص الذين يختارون خدمة VFS Global الجديدة ، Prime Time ، لديهم خيار إرسال ملفاتهم بين الساعة 12.00 و 17.00 مساء.

وحسب البيان يمكن للزبائن تقديم الطلب في الوقت الذي يناسبهم بين الساعة 16.00 مساء والساعة 18.00 مساء، (من 15.00  مساء إلى 17.00 مساء خلال شهر رمضان) وهذا طيلة كامل أيام الأسبوع مع ضرورة احترام يوم الموعد المحدد.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!