الخميس, مايو 23, 2024
الرئيسيةأخبارفيزا فرنسا للجزائريين: VFS Global يصدر بيانا هاما

فيزا فرنسا للجزائريين: VFS Global يصدر بيانا هاما

نشر مركز تأشيرات فرنسا بالجزائر VFS Global بيانا هاما حول فيزا فرنسا للجزائريين وبعض الإجراءات التي يجب على طاب التأشيرة التقيد بها وإلا سيكون طلبه مرفوض.

فيزا فرنسا للجزائريين: VFS Globalيذكر زبائنه

أصدر مركز تأشيرات فرنسا بالجزائر VFS Global تذكيرًا هامًا بتاريخ 09 مارس 2023، بشأن إجراءات حجز المواعيد عبر الإنترنت، وقال أنه من الضروري نقل المعلومات الشخصية بشكل صحيح على المنصة المخصصة لهذا الغرض.

فيزا فرنسا للجزائريين
فيزا فرنسا للجزائريين

وأكد VFS Global في بيان له نشر عبر صفحته الرسمية بموقع فايسبوك، “نود تذكير زبائننا الكرام بأنه من الضروري جدا التأكد من إدخال المعلومات الشخصية بشكل صحيح خلال الإجراء عبر الإنترنت لطلب فيزا فرنسا للجزائريين، من خلال منصة VFS Global”.

فيزا فرنسا للجزائريين: في هذه الحالة سيتم رفض طلبك

ويضيف بيان VFS Global  فيما يخص طلب فيزا فرنسا للجزائريين، “إذا كان رقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني غير متطابقين في كلا النظامين الأساسيين، فسيتم إلغاء موعدك على الفور عندما تظهر في المركز دون إمكانية استرداد الأموال”.

وقال  VFS Global في بيان سابق له نشر بتاريخ 07 فيفري 2023، أنه على طالب التأشيرة،  “الإشارة بوضوح إلى رقم هاتفك الشخصي، وعنوان بريدك الإلكتروني عند إنشاء حسابك على منصة حجز المواعيد”.

وأضاف مركز تأشيرات فرنسا بالجزائر، في بيانه، أن رقم هاتفك بالإضافة إلى عنوان بريدك الإلكتروني سيتم ربطهما تلقائيًا بطلب التأشيرة من طرف إلى طرف، “لذلك من الضروري تقديم نفس تفاصيل الاتصال على منصتي تأشيرات فرنسا ونظام التعيين العالمي VFS.

تابع أيضا VFS يضيف مراكز جديدة بالجزائر

فيزا فرنسا للجزائريين: نزّل تطبيق whatsapp على هاتفك

كما طالب VFS المتقدمين للحصول على موعد التأشيرة ، بضرورة تنزيل تطبيق whatsapp على هاتفه المحمول.

حيث “سيتم إرسال رمز للاستخدام مرة واحدة بالإضافة إلى رمز الاستجابة السريعة لك للتحقق بشكل أسرع من صحة موعدك أثناء زيارتك للتأشيرة مركز”.

VFS Global
VFS Global

وأضاف مركز تأشيرات فرنسا بالجزائر VFS Global، أنه وفي حالة “إذا لم يكن لديك تطبيق whatsapp، فإننا لا نتلقى سوى رمز الاستخدام الفردي عبر الرسائل القصيرة SMS”.

يجب تقديم رمز الاستجابة السريعة QR

كما يجب كذلك على طالب الحصول على موعد التأشيرة، تقديم رمز الاستجابة السريعة QR  أو الرسالة النصية القصيرة الأصلية على هاتفه الشخصي في يوم موعدك.

وأكد VFS Global في ذات البيان، أنه في حالة عدم توفر ما ذكر سابق، فإنه سيتم رفض استقبالك، في المركز وتتم عملية إلغاء موعدك لطلب التأشيرة (بدون استرداد الرسوم المدفوعة مسبقًا).

ويذكّر مركز تأشيرات فرنسا بالجزائر، على تفادي الاستعانة بأي جهة أخرى للحصول على موعد لطلب التأشيرة، فهو المركز الوحيد الذي يخول له ذلك.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!