السبت, يونيو 15, 2024
الرئيسيةأخبارفيزا فرنسا للجزائريين: ماذا سيتغير بداية من 26 ماي؟

فيزا فرنسا للجزائريين: ماذا سيتغير بداية من 26 ماي؟

إذا كنت من المهتمين بالحصول على فيزا فرنسا للجزائريين، فإنه ابتداء من تاريخ 26 ماي 2023، سيحدث تغيير مهم وهو ما أعلن عنه مركز TLS Contact في بيان مهم.

فيزا فرنسا للجزائريين: TLS Contactيذكّر طالبي التأشيرة

 لطالما ذكّر مركز طلبات التأشيرة لفرنسا في وهران وعنابة TLS Contact الراغبين في الحصول على التأشيرة الفرنسية بضرورة التقيد ببعض الإجراءات لضمان الحصول على هذه الوثيقة المهمة.

وقال  TLS contact في بيان له نشر مؤخرا، أنه على طالبي التأشيرة الالتزام بمعلومات مهمة، لتحديد موعد طلب التأشيرة، على رأسها تحديد نوع التأشيرة هي عملية شخصية يقوم بها صاحب الطلب.

TLS Contact
TLS Contact

وأضاف  أن موعد التأشيرة يتم الحصول عليه مجانا عبر الموقع الالكتروني TLS contact دون أي تكلفة إضافية محذرا من عملية بيع المواعيد لطالبي التأشيرة، بالقول “بيع المواعيد هو ممارسة احتيالية تدينها TLS contact بشدة”.

وقال أن التعامل مع الوسطاء لا يضمن مكافآت بكل حال من الأحوال مثل الحصول على موعد بتاريخ مبكر أو الحصول على التأشيرة، ويعرض صاحب ملف طلب التأشيرة لحدوث خطأ ما يحول دون حصوله على التأشيرة.

تابع أيضا هذا ما قاله TLS contact عن بيع مواعيد فيزا فرنسا

وأكد TLS contact أن مسؤولية تحديد المواعيد وإنشاء ملف طلب التأشيرة تقع على صاحب الطلب الذي يتوجب عليه بشكل إلزامي تقديم جميع المعلومات المطلوبة لحالتهم الشخصية وفقا للمعلومات المتاحة على موقع  France Visa.

اقرا ايضا 

فيزا فرنسا للجزائريين: موعد جديد لإيداع الطلب على التأشيرة

فيزا فرنسا للجزائريين:موقع France Visa غير متاح؟

كشف TLS contact في بيان جديد له، أن موقع France-Visas لن يكون متاحا لبعض المستخدمين اعتبارًا من تاريخ 26 ماي 2023.

فيزا فرنسا للجزائريين
فيزا فرنسا للجزائريين

ويعتبر موقع France-Visas المنصة الرسمية لطلبات التأشيرة لفرنسا، حيث يجب على المتقدمين للحصول على فيزا فرنسا تقديم جميع المعلومات على هذا الموقع قبل التمكن من تحديد موعد لإرسال ملفهم.

وقال مركز TLS contact في بيان له نشر عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، أنه و”لأسباب تقنية وتنظيمية ولتحسين معالجة الطلبات، لن تكون منصة France-Visas متاحة لبعض المستخدمين في التواريخ التالية”.

فيزا فرنسا للجزائريين:على طالبي التأشيرة إيداع طلباتهم قبل 26 ماي 2023

حيث لن يتمكن الراغبون في الحصول على تأشيرة فرنسا تقديم طلباتهم عبر الإنترنت على الموقع الرسمي بداية من الجمعة 26 ماي إلى الثلاثاء 30 ماي 2023.

فيزا فرنسا 2023
فيزا فرنسا 2023

ودعا مركز طلب التأشيرة الفرنسية بالجزائر، طالبي التأشيرة لتقديم طلباتهم عبر الإنترنت مسبقًا قبل تاريخ 26 ماي 2023.

 

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!