السبت, يوليو 20, 2024
الرئيسيةأخبارطفل ببريطانيا يتعرض لطعنات لصوص أدت إلى موته

طفل ببريطانيا يتعرض لطعنات لصوص أدت إلى موته

تم العثور على طفل جزائري الاصل يبلغ من العمر 17 عامًا، مقتول طعناً في شمال لندن “صبي جميل هادئ” كان يحلم بأن يكون طيارًا.

وحسب وسائل اعلامية فإنه تم العثور على ،أنس مازنر، مصابًا بجروح بسكين، وملقى على طريق ويست جرين ، بالقرب من محطة تورنبايك لين ، بعد الساعة 9 مساءً من يوم الثلاثاء.

وأضافت ذات المصادر ، أنه تم إسعاف الطفل من قبل المسعفين في محاولة لإنعاش قلبه قبل نقله الى المستشفى ، الا أنه لفظأانفاسه الأخيرة قبل وصوله على الساعة الرابعة صباحًا.

الطفل تعرض لطعنات بالسكين من قبل لصوص حاولوا سرقة صديقه

قال صديق المغدور به أنس ، انه كان لاعب متحمس ومشجع لليفربول، قد تعرض للهجوم بعد مواجهة لصوص حاولوا سرقة  هاتف صديق آخر كان معهم.

قالت والدة المراهق لصحيفة Standard: “لقد كان فتى طيبا لم يرتكب أي خطأ. كان يحلم بأن يكون طيارًا “.

حسب ذات المصادر، فان  أنس كان يدرس الإعلام في الكلية “إيسلينجتون” بعد أن أنهى شهادة الثانوية العامة ، وكان يحلم بأن يصبح طيارًا. وأضاف شقيقه: “كان دائمًا يشاهد الأفلام الوثائقية أثناء الطيران ، وهذا ما أراد أن يفعله.

والد انس تحت الصدمة

تلقى والد المراهق انس، نبأ وفاة ابنه أثناء رحلته إلى الجزائر،وهو الان يعيش تحت صدمة شديدة، خاصة وان أنس كان المدلل بين شقيقاه وشقيقتاه.

قال صديق الضحية للصحيفة: “لقد كان في المنزل طوال اليوم ثم تلقى مكالمة تفيد بأن هاتف صديقه قد سُرق. ذهب للمساعدة لكنه تعرض للهجوم بعد ان تمكن أصدقاؤه من الهرب.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!