الأحد, يوليو 14, 2024
الرئيسيةالرحلاتطائرة الجوية الجزائرية تغادر شبه فارغة والسبب لا يصدق !

طائرة الجوية الجزائرية تغادر شبه فارغة والسبب لا يصدق !

غادرت طائرة الجوية الجزائرية الخميس، من مطار 8 ماي 1945 بسطيف، باتجاه ليون بفرنسا، شبه فارغة، وفوّت عشرات المسافرين رحلتهم ، والسبب هذه المرة مختلف .

طائرة الجوية الجزائرية تغادر مطار سطيف بدون مسافرين؟

فوّت عشرات المسافرين بتاريخ 03 نوفمبر 2022، رحلتهم رقم 1145 AH  على متن الجوية الجزائرية، والتي كانت متجهة من مطار 8 ماي 1945 بسطيف نحو مطار LYON SAINT EXUPERY  بفرنسا، بعد أن غادرت الطائرة شبه فارغة.

وحسب شهادات لمسافرين، لموقع “صوت سطيف” المحلي، فإن رحلتهم كانت مبرمجة على الساعة 14.30 زوالا، لكن طائرة الجوية الجزائرية غادرت المطار على الساعة الـ11.00 صباحا.

مطار سطيف

وأضاف الموقع أن المسافرين تفاجئوا بمغادرة الطائرة للمطار، قبل موعد الرحلة بقرابة الـ4 ساعات، حيث أكدوا أن موعد الرحلة المدون في التذاكر التي حجزوها هو 14.30 زوالا، فكيف للطائرة أن تغادر على الساعة  11.00 صباحا؟

خلل في برنامج الرحلات السبب

وحسب مصادر خاصة للموقع الذي نشر الخبر، فإن السبب وراء مغادرة طائرة الجوية الجزائرية المطار قبل حلول موعد الرحلة، راجع إلى حدوث خلل في برنامج الحجوزات للجوية الجزائرية، لكن دون إعلام الزبائن في الوقت المناسب.

وتزامن موعد الرحلة التي غادرت مطار سطيف بدون مسافرين، مع نهاية عطلة الخريف بفرنسا ، وهو ما سيحرم الكثير من العائلات من التحاق أبنائهم بمقاعد الدراسة في حال ما لم يتم إعادة برمجة الرحلة سريعا.

وتضيف نفس المصادر أن الجوية الجزائرية، أدركت أنها فوتت الرحلة على  أغلب المسافرين الذين لم يتمكنوا من اللحاق بها كونها غادرت المطار قبل ساعات طويلة، وسارعت لإيجاد الحل، من خلال برمجة رحلة بديلة لكن بدون جدوى،

وقد يضطر المسافرون الذين فوتوا رحلته للانتظار إلى غاية بداية الأسبوع وهو ما سيفوت عليهم عودة أبنائهم إلى مقاعد الدراسة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!