الرئيسيةالنقل الجويرحلات Transavia: بشرى سارة عن عودة هذين الخطين

رحلات Transavia: بشرى سارة عن عودة هذين الخطين

تعمل عديد شركات الطيران في هذه الفترة على تعزيز برنامج رحلاتها، من خلال افتتاح خطوط جديدة، أو استئناف الرحلات بخطوط أخرى متوقفة، وذلك تحضيرا لموسم الاصطياف الذي يشهد إقبالا كبيرا من طرف المسافرين، في المقال التالي جديد سار يخص رحلات Transavia.

 رحلات Transavia: الشركة تخدم 8 مطارات جزائرية

تعد شركات الطيران منخفضة التكلفة قبلة للكثير من المغتربين الجزائريين الذين يبحثون عن رحلات بتكلفة أقل، لذا تجدهم يتسابقون على العروض الترويجية التي تطلقها هذه الشركات ومن بين هذه الشركات التي تتبنى أسعار جدّ منخفضة نجد Transavia.

تخدم ترانسافيا الخطوط التالية من  فرنسا إلى الجزائر، وهي باريس الجزائر العاصمة، باريس سطيف، باريس بجاية، ليون بجاية، ليون قسنطينة، نانت وهران، كما تخدم مطارات  تلمسان، باتنة وبسكرة.

ومن الجزائر تتيح الشركة لعملائها السفر إلى خمسة مطارات في فرنسا، تخدم ترانسافيا مطارات باريس أورلي ومونبلييه ونانت وستراسبورغ وليون.

وأطلقت الشركة موسم صيف 2023 4 خطوط جديدة من فرنسا إلى الجزائر، هي خطوط ليون-تلمسان، ونانت-قسنطينة ستراسبورغ – الجزائر العاصمة وستراسبورغ -قسنطينة.

رحلات Transavia:استئناف هذين الخطين من مطار ستراسبورغ

أعلن مطار ستراسبورغ عن موعد استئناف رحلات شركة الطيران منخفضة التكلفة Transavia إلى الجزائر العاصمة وقسنطينة.

حيث تم إطلاق الخطوط المتجهة إلى الجزائر العاصمة وقسنطينة من ستراسبورغ على التوالي يومي 4 و 5 جويلية 2023 للسماح للجزائريين المقيمين في ستراسبورغ بالسفر إلى الجزائر.

حيث عملت الشركة منخفضة التكلفة على تدعيم برنامج رحلاتها في صيف 2023، وهو ما تنوي القيام به هذا الموسم كذلك، بالنظر لارتفاع الطلب على الرحلات الجوية من فرنسا.

حيث أن استئناف رحلات ستراسبورغ نحو كل من الجزائر وقسنطينة من شأنه أن يخفف من الضغط على باقي الخطوط وسيسهل تنقل المغتربين الجزائريين الذين يقطنون

هذا موعد استئناف رحلات الجزائر وقسنطينة من ستراسبورغ

وستستأنف شركة ترانسافيا هذا العام رحلاتها من ستراسبورغ إلى مطاري الجزائر وقسنطينة ابتداء من شهر أفريل 2024.

وأشار مطار ستراسبورغ إلى أن شركة الطيران منخفضة التكلفة ستوفر رحلات إلى الجزائر العاصمة اعتبارا من 20 أفريل 2024،  وإلى مطار قسنطينة اعتبارا من 2 جويلية 2024.

وأصدر مطار ستراسبورغ هذا الإعلان في بلاغ صحفي يتعلق بسياسة ترانسافيا الجديدة للأمتعة المحمولة، موضحا أنه سيتم تطبيقها على هذه الرحلات المتجهة إلى الجزائر.

وقال بيان مطار ستراسبورغ “سيتم تقديم الرحلات الجوية من ستراسبورغ إلى الجزائر العاصمة اعتبارًا من 20 أفريل وإلى قسنطينة اعتبارًا من 2 جويلية، وسيتم تطبيق هذه القوانين الجديدة”.

حيث كشفت الشركة أنه اعتبارًا من 3 أفريل 2024، بالإضافة إلى الأمتعة اليدوية المضمنة في جميع أسعارها، سيتعين على ركاب ترانسافيا دفع ثمن أمتعتهم المحمولة وسيستفيدون من أولوية الصعود إلى الطائرة.

تابع أيضا

لماذا ارتفعت أسعار رحلات فرنسا الجزائر مع هذه الشركة؟

وجهات جديدة لترانسافيا من وإلى الجزائر

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!