الرئيسيةالنقل البحريرحلات Corsica linea:هل ستفتح الشركة خط مرسيليا وهران هذا الصيف؟

رحلات Corsica linea:هل ستفتح الشركة خط مرسيليا وهران هذا الصيف؟

تعتبر رحلات Corsica linea من فرنسا قبلة للكثير من أبناء الجالية الجزائرية، الذين يفضّلون التنقل بحرا، فهل ستعزز الشركة الفرنسية رحلاتها هذا الصيف بإضافة خط مرسيليا وهران؟.

 رحلات Corsica linea من فرنسا: فتح عملية الحجز إلى غاية سبتمبر 2024

وفتحت الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين بتاريخ 30 جانفي 2024 عملية الحجز على رحلاتها التي تنطلق من ميناء مرسيليا وسيت نحو موانئ كل من  الجزائر، بجاية وسكيكدة.

حيث يمكن لزبائن الشركة حجز تذاكرهم إلى غاية 25 سبتمبر 2024، وكتبت Corsica linea من خلال صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك “فتح الحجز للموسم الصيفي.. يسعدنا أن نعلمكم أن معابرنا مفتوحة الآن إلى 25 سبتمبر 2024، وبعد نجاح موسم 2023، سنخدم أيضا بجاية وسكيكدة انطلاقا من سيت”.

وتعرض الشركة تذاكرها بتخفيضات تصل إلى 20 بالمائة، فعلى الراغبين في الحجز تحسبا لموسم الصيف أن يسارعوا للحجز من الآن، أو ينتظرون موعد فتح عملية الحجز مع الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين التي لم تطلق حجوزات الصيف.

رحلات Corsica linea من فرنسا: ماذا عن خط مرسيليا وهران؟

يتساءل العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عما إذا كانت الشركة الفرنسية للنقل البحري قد خططت للعبور إلى ميناء وهران.

وطرح أحدهم السؤال في تعليق ردا على إعلان فتح الحجز للصيف المنشور على صفحة كورسيكا لينيا الجزائر على موقع فيسبوك.

“هل ستفتح كورسيكا خطا بحريا نحو وهران؟”، سأل مستخدم الفيسبوك هذا السؤال في تعليق على صفحة الشركة، وردت الأخيرة بأنها لا تخطط لأي معابر إلى ميناء وهران هذا الموسم.

وقالت الشركة الفرنسية “ميناء وهران ليس جزءا من مساراتنا لهذا الموسم، لذلك نحن لا نخدم هذه الوجهة”.

هذه الشركات البحرية التي تسير رحلات نحو ميناء وهران

وتذكّر شركة النقل البحري الفرنسية بأنها توفر رحلاتها إلى موانئ الجزائر وبجاية وسكيكدة، “ومع ذلك، لديك إمكانية الوصول عبر الجزائر العاصمة أو بجاية أو سكيكدة”،  تضيف كورسيكا لينيا في ردها بخصوص المعابر إلى وهران.

وتسير الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرينAlgérie Ferries   والشركة الإسبانية Transmediterranea حاليا، رحلات إلى ميناء وهران.

وتقوم Algérie Ferries بتشغيل رحلات إلى وهران من موانئ مرسيليا وأليكانتي وشركة  Transmediterranea  تقوم بتشغيل رحلات بين ألميريا و وهران، كما قامت الشركةالوطنية للنقل البحري للمسافرين خلال موسم الصيف الماضي بتوفير رحلات من مينائي برشلونة وسيت.

تابع أيضا

هذه الشركة البحرية تضع شروطا للسفر

هذا برنامج كورسيكا لينيا نحو الجزائر

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!