الجمعة, يونيو 14, 2024
الرئيسيةالرحلاترحلات Air france نحو الجزائر : أسعار جديدة لهذه الفئة من المسافرين؟

رحلات Air france نحو الجزائر : أسعار جديدة لهذه الفئة من المسافرين؟

كشفت الخطوط الجوية الفرنسية عن أسعار جديدة لفئة معينة من المسافرين، وبهذا فإذا كنت تنوي السفر مع رحلات Air france نحو الجزائر فيجب عليك معرفة جديد الأسعار وما إن كنت من الفئة المعنية.

رحلات Air france نحو الجزائر: تغيير في الأسعار

نشرت الخطوط الجوية الفرنسية مؤخرًا على موقعها على الانترنت قائمة أسعار جديدة مع زيادات تعتبر باهظة ، وفقًا لموقع Air Journal المتخصص.

فإذا كنت ممن يستعمل الخطوط الجوية الفرنسية فإن جديدا قد طرأ على أسعار رحلاتها، قد تكون معنيا به.

ورفعت الشركة الفرنسية في برنامجها الصيفي من عدد رحلاتها، حيث أعلنت عن العودة إلى مستويات ما قبل Covid-19. في برنامجها الصيفي لعام 2023 ، والذي يمتد من أفريل إلى أكتوبر، حيث توفر الشركة رحلات من 4 مطارات فرنسية نحو الجزائر.

حيث ستقدم الشركة بالإضافة إلى برنامجها المعتاد، 66 رحلة موسمية في فرنسا وأوروبا، تغادر من باريس والمطارات الإقليمية الفرنسية”.

سيشهد برنامج موسم الصيف 2023 الخاص بالخطوط الجوية الفرنسية تعزيز الرحلات إلى الجزائر والمغرب وتونس، حيث ستعزز الشركة برنامج رحلاتها من مطارات باريس ومرسيليا ونيس وتولوز إلى المطارات الجزائرية.

من مطار تولوز، حددت الشركة الفرنسية رحلة واحدة أسبوعيًا إلى الجزائر العاصمة كل يوم أحد، وإلى وهران كل يوم سبت، اعتبارًا من ماي 2023.

رحلات Air france نحو الجزائر مع حيوانك الأليف ممكنة ولكن؟

يحرص بعض الركاب على السفر مع حيواناتهم الأليفة، وهو ما تستجيب له بعض شركات الطيران بشكل إيجابي.

تحظى بعض الشركات، أكثر من غيرها بمرونة التعامل في قضية نقل الحيوانات الأليفة أثناء السفر، حيث تعتبر الخطوط الفرنسية من بين المدافعين عن حق المسافر في نقل حيوانه الأليف أثناء السفر.

رحلات Air france نحو الجزائر
رحلات Air france نحو الجزائر

غير أن الشركة الفرنسية وبعد التحديث الأخير لقائمة أسعار نقل الحيوانات الأليفة في المخزن وفي المقصورة، تخاطر بفقدان تعاطف زبائنها الذين يمتلكون كلابًا أو قططًا أو طيورًا أو غيرها.

رحلات Air france نحو الجزائر: السفر مع حيوانك الأليف يكلفك أكثر من الضعف

حيث  نشرت شركة Air France مؤخرًا على موقعها على الانترنت قائمة أسعار جديدة مع زيادات تعتبر باهظة، وفقًا لموقع Air Journal المتخصص، في مقال نُشر بتاريخ 10 أفريل 2023.

وقال ذات المصدر، أن “الفاتورة ستتضاعف أكثر من الضعف في حال ما قررت السفر مع حيوانك الأليف”، حيث سيكلف نقل حيوان من فرنسا  إلى جزيرة ريونيون الآن 200 أورو، بينما كان السعر في السابق 75 أورو فقط، حيث يتراوح سعر نقل الحيوانات التي تسافر في المقصورة من 55 أورو إلى 125 أورو.

رحلات Air france نحو الجزائر: تكلفة نقل حيوانك إلى الجزائر

وإذا كنت تتساءل عن أسعار تذاكر رحلات فرنسا الجزائر، مع حيوانك الأليف، فإنه ومن خلال موقع الشركة الفرنسية يمكننا أن نقرأ أن نقل حيوان إلى شمال إفريقيا (الجزائر والمغرب وتونس) يكلف الآن 200 أورو للرحلة في الانتظار و 125 أورو للسفر في المقصورة.

السفر في مخزن الطائرة إلزامي مع الخطوط الجوية الفرنسية إذا تجاوز وزن الحيوان 8 كلغ، يمكن للحيوانات التي يقل وزنها عن 8 كيلوغرامات السفر في المقصورة مع مالكها، كما تشير الخطوط الجوية الفرنسية .

السفر مع حيوانك الأليف
السفر مع حيوانك الأليف
وماذا عن الخطوط الجوية الجزائرية؟ هل تدفع تكاليف إضافية إذا نقلت حيوانك الاليف؟

من جانبها ، تقدم شركة الخطوط الجوية الجزائرية، أيضًا خدمة نقل الحيوانات في مخزن الطائرة أو في المقصورة ، من وإلى الجزائر وعدة دول أخرى حول العالم، بما في ذلك فرنسا.

تابع أيضا سافر مع الجوية الفرنسية هذا الصيف بهذه الاسعار

“يُقبل كلبك أو قطتك أو طائرك أو أي حيوان أليف آخر على متن رحلات الخطوط الجوية الجزائرية وفقًا للشروط التي تتطلبها دولة الوجهة أو المغادرة” ، يمكن أن نقرأ على موقعها على الإنترنت.

فيما يتعلق بقائمة أسعار الخطوط الجوية الجزائرية لهذه الخدمة، فقد تم تحديدها على أساس “الأمتعة الزائدة، إما لكل كيلوغرام زائد أو لكل قطعة إضافية، حسب خط سير الرحلة”.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!