الأربعاء, يوليو 24, 2024
الرئيسيةالنقل الجويرحلات مونتريال الجزائر: تذاكر ذهبا إيابا بـ721 دولار في رمضان

رحلات مونتريال الجزائر: تذاكر ذهبا إيابا بـ721 دولار في رمضان

تعتبر رحلات مونتريال الجزائر مطلوبة بكثرة من طرف أبناء الجالية الجزائرية المقيمين بكندا، والذين لا يملكون خيارات كثيرة للسفر إلى الجزائر، لكن من يفضّل قضاء شهر رمضان مع العائلة فإن الجوية الجزائرية تقدم أفضل الأسعار على الإطلاق.

رحلات مونتريال الجزائر مع الجوية الجزائرية

ولأن المغتربون الجزائريون في كندا لا يملكون خيارات كثيرة للتنقل إلى البلاد فإنهم يفضلون العروض الترويجية التي تطلقها شركات الطيران التي تخدم هذه الوجهة بفارغ الصبر.

حيث تخدم هذا الخط الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية، بعدة رحلات أسبوعيا بين مطاري الجزائر ومونتريال، وصلت إلى رحلات يومية صيف 2023، فيما تتنافس الأخيرة مع شركة الطيران الكندية Air Canada، التي تخدم مطار الجزائر العاصمة فقط بأربع رحلات أسبوعيا فقط.

تخفيضات استثنائية بنسبة  50% خاصة بشهر رمضان  

كشفت الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية بتاريخ 29 جانفي 2024 عن عرض استثنائي جديد يخص شهر رمضان.

ودعت الشركة من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك، أبناء الجالية الجزائرية إلى حجز تذاكرهم الآن للشهر الفضيل، وقالت “استفيدوا من تخفيض استثنائي يصل إلى 50% على رحلاتكم نحو الجزائر عبر الشبكة الدولية  حتى 13 أفريل 2024 ».

وأضافت Air algerie « احجزوا الآن لرحلات من 10 مارس إلى 13 أفريل 2024، ابقوا على تواصل حتى لا يفوتكم شيء”.

ومن بين الخطوط المعنية بهذه التخفيضات خط مونتريال الجزائر، والذي يشهد إقبالا من طرف أبناء الجالية الجزائرية الذين يفضلون تمضية شهر الصيام مع العائلة.

تذاكر مونتريال الجزائر بـ721 دولار كندي في رمضان

تعرض الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية أسعارا جد مغرية نحو مختلف الوجهات الدولية، وبالنسبة لخط مونتريال الجزائر، توفر الشركة من خلال موقع الحجز الخاص بها  أسعار التذاكر بداية من 721 دولارا كنديا ذهابا وإيابا بتاريخ 10 مارس 2024 والعودة في 09 أفريل 2024.

عرض الجوية الجزائرية
عرض الجوية الجزائرية

فيما تبدأ الأسعار في الانخفاض بداية من 11 مارس 2024 حيث توفر الشركة تذاكر بداية من 579 دولار  كندي للعودة بتاريخ 10 أفريل 2024.

وتوفر الشركة الوطنية تذاكر من مختلف الوجهات الدولية بتخفيضات شهر رمضان بأسعار جد مغرية، من فرنسا أسعار تبدأ من 151 أورو،  كما توفر تذاكر من إسبانيا، تبدأ بداية من 153 أورو نحو مختلف المطارات الجزائرية، وتذاكر من لشبونة نحو الجزائر بداية من 177 أورو.

تابع أيضا

هل ألغى الطيران الكندي رحلاته نحو الجزائر؟

وصول طائرة الجوية الجزائرية من مونتريال إلى الجزائر بـ 130 راكبا؟

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!