الجمعة, يونيو 14, 2024
الرئيسيةالرحلاترحلات مونتريال الجزائر: تحطيم الأسعار

رحلات مونتريال الجزائر: تحطيم الأسعار

إذا كنت مقيم في كندا وتفتش عن أسعار رحلات مونتريال الجزائر، فإن عرضا مغريا جدا تقدمه الجوية الجزائرية، لذا سارع للحجز فالأماكن جد محدودة.

رحلات مونتريال الجزائر:الجوية الجزائرية تقدم عرضا مغريا

مثل باقي أفراد الجالية الجزائرية المتواجدين بمختلف دول العالم، يحرص الكثير من المغتربين بكندا على زيارة الجزائر في مواسم معينة وهي الأعياد، وموسم الاصطياف.

غير أنهم يصطدمون بواقع نقص العروض كونهم يملكون خيارين اثنين لا ثالث لهما في الرحلات المباشرة بين كندا والجزائر، وهي الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية، والجوية الكندية، حيث تقدم شركة الخطوط الجوية الجزائرية عرضًا مغريا لرحلات الجزائر مونتريال في شهر ماي الداخل.

رحلات مونتريال الجزائر
رحلات مونتريال الجزائر

رحلات مونتريال الجزائر: تذاكر ذهاب وعودة بـ970 دولار كندي

وتباع رحلات الذهاب والعودة بين مطار الجزائر العاصمة ومطار مونتريال مقابل 970 دولارا كنديا، أو ما يعادل 10500 دينار جزائري، وهو عرض جيد مغري جدا يجب أن يقال عن هذه الفترة من العام التي تعرف طلبًا قويًا على التذاكر.

تابع أيضا هذه أفضل أسعار تذاكر رحلات مونتريال الجزائر

ويتعلق هذا العرض الترويجي بالرحلات الجوية المبرمجة بين 1 ماي و 02 جوان 2023 للعودة قبل 10 جويلية 2023، لكن يجب على المهتمين بهذا العرض الإسراع للحجز كون الأماكن جد محدودة.

رحلات مونتريال الجزائر: الأسعار سترتفع بداية من هذا التاريخ

غير ان أسعار الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية لن تبقى على حالها، فبانتهاء العرض الترويجي المذكور، ستعرف أسعار التذاكر ارتفاعا من جديد، أين سيزيد الطلب على الرحلات في الفترة  الممتدة بين 11 جوان إلى 9 سبتمبر 2023، وستدخل الشركة الكندية للطيران المنافسة اعتبارًا من 17 جوان 2023 بأربع رحلات في الأسبوع.

لذا فإن أسعار التذاكر لن تكون معقولة على الإطلاق، حيث تعرض الجوية الجزائرية، رحلات في اتجاه واحد من الجزائر نحو مونتريال بـ 87680 دينار جزائري.

فيما تبيع الشركة الوطنية رحلة ذهابًا وإيابًا بين 10 جويلية و 5 أوت 2023 ، بسعر 2228 دولارًا كنديًا.

رحلات مونتريال الجزائر: الجوية الكندية تعزز برنامج رحلاتها هذا الصيف

وكانت الخطوط الجوية الكندية، قد كشفت مؤخرا عن تعزيز برنامج الرحلات المباشرة على الخط الذي يربط بين مونتريال والجزائر العاصمة هذا الصيف، وذلك بمعدل 4 رحلات بالأسبوع، أيام الاثنين، الثلاثاء، الخميس، والسبت.

وعن أسعار التذاكر، فإنها تبدأ من 1194 دولار فيما يتعلق بالرحلات المباشرة، في حين يتراوح سعر الرحلات غير المباشرة مابين 900 و1000 دولار.

طيران كندا
طيران كندا

وستبدأ رحلات مونتريال-الجزائر العاصمة من 17 جوان إلى 30 سبتمبر 2023 وفقا للجدول التالي: الاثنين والثلاثاء والخميس والسبت الساعة 3:05 مساء من الجزائر العاصمة، أما المغادرة من مونتريال فمن المقرر أن تكون الرحلات أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد الساعة 8:45 مساء.

أما الجوية الجزائرية فإنها تبرمج 8 رحلات أسبوعية مع التخطيط لإمكانية تدعيمها بزيادة رحلتين إضافيتين لتصبح 10 رحلات أسبوعيا اعتبارا من 7 جوان 2023.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!