الثلاثاء, يوليو 23, 2024
الرئيسيةالرحلاترحلات من فرنسا نحو الجزائر بداية من 146 أورو ذهابا وإيابا

رحلات من فرنسا نحو الجزائر بداية من 146 أورو ذهابا وإيابا

تواصل شركات الطيران التي تخدم رحلات من فرنسا نحو الجزائر هذا الصيف، عروضها الترويجية، بغية جذب اهتمام أبناء الجالية الجزائرية الذين من المنتظر أن يتوافدون بقوة على الجزائر هذا الصيف.

رحلات من فرنسا نحو الجزائر:المنافسة تشتعل بين شركات الطيران

وتعتبر شركات الطيران منخفضة التكلفة قبلة للكثير من المغتربين الذين يبحثون عن رحلات بتكلفة أقل، وتعد ترانسافيا من بين هذه الشركات التي تحرص على تبني برنامج رحلات بأقل الأسعار، والتي تخدم الخطوط التالية من  الجزائر إلى فرنسا، وهي باريس الجزائر العاصمة، باريس سطيف، باريس بجاية، ليون بجاية، ليون قسنطينة، نانت وهران.

وتلقى ترانسافيا منافسة من مختلف شركات الطيران الوطنية والأجنبية، مثل الخطوط الجوية الجزائرية، الخطوط الجوية الفرنسية، Asl airlines… وغيرها من الشركات التي تخدم رحلات فرنسا الجزائر.

تابع أيضا ترانسافيا تحطم الأسعار هذا الصيف

رحلات من فرنسا نحو الجزائر: باريس الجزائر بـ 93 أورو فقط

كشفت ترانسافيا مؤخرا عن برنامج رحلاتها لموسم صيف 2023، حيث عرضت أسعارا  مرتفعة قليلا مقارنة بما هو معروض هذه الأشهر  بالنظر لزيادة الطلب على التذاكر، حالها حال باقي شركات الطيران.

رحلات من فرنسا نحو الجزائر
رحلات من فرنسا نحو الجزائر

ومن خلال الموقع الإلكتروني لشركة ترانسافيا فإن هذه الأخيرة تعرض رحلات بأسعار تتراوح بين 170 و 212 أورو للرحلات في اتجاه واحد من مطار باريس أورلي إلى مطار هواري بومدين في الجزائر العاصمة خلال شهر جويلية 2023.

فيما تعرف أسعار التذاكر مع بداية شهر أوت انخفاضا حيث تقدم ترانسافيا تذاكر بقيمة 93 أورو من 08 أوت إلى 30 أوت 2023.

نفس الأمر ينطبق على خط باريس-أورلي-وهران، يتم تعرض الشركة تذاكر بين 212 و 326 أورو لـ الرحلات الجوية لصيف 2023 المبرمجة في شهر جويلية وبين 93 و  212 أورو  للرحلات المبرمجة خلال شهر أوت.

رحلات من فرنسا نحو الجزائر:تذاكر بداية من 146 أورو ذهابا وإيابا

تقدم شركة ترانسافيا رحلات (ذهابًا وإيابًا) بين باريس-الجزائر من 146 أورو للمغادرة في 20 جوان والعودة في 10 جويلية 2023، ويحق للراكب الحصول على حقيبة يد واحدة فقط بوزن 10 كغ، يتم تقديم نفس التذكرة مع أمتعة مسجلة وزنها 20 كغ بسعر 234 أورو .

ترانسافيا
ترانسافيا

كما تقدم الشركة رحلات بين باريس وبجاية بداية من 209 أورو للمغادرة في 20 جوان والعودة في 20 جويلية مع 10 كغ فقط من حقائب اليد، فيما تعرض ترانسافيا نفس  التذكرة بسعر 297 أورو مع 20 كغ من الأمتعة المسجلة.

رحلات من فرنسا نحو الجزائر: هذا سعر الرحلات من باريس إلى قسنطينة

كما تقدم الشركة الفرنسية منخفضة التكلفة هذا الصيف، رحلات بين قسنطينة وباريس بداية من 232 أورو للمغادرة في 20 جوان والعودة في 20 جويلية 2023،  كما تقدم رحلات إلى مطار وهران الدولي بداية من 276 أورو.

أما أسعار رحلات نانت الجزائر فحددت بداية من 276 أورو ومن ليون بسعر 294 أورو ومن باريس أورلي من 338 أورو.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!