الرئيسيةالرحلاترحلات مرسيليا الجزائر: سافر بـ 63 أورو فقط مع Air France

رحلات مرسيليا الجزائر: سافر بـ 63 أورو فقط مع Air France

أطلقت عديد شركات الطيران عروض ترويجية للرحلات الجوية من فرنسا، وها هي شركة الطيران الفرنسية تطلق عرضا مغريا على رحلات مرسيليا الجزائر.

رحلات مرسيليا الجزائر:هذه أفضل العروض لشهر نوفمبر

إذا كنت مقيما في فرنسا وترغب في زيارة الجزائر هذا الشهر فإن عروضا مغرية ستمكنك من التنقل بأقل الأسعار، حيث أطلقت الجوية الجزائرية و ASL Airlines عروضهما قبل أيام لرحلات فرنسا الجزائر.

وكشفت الشركة الفرنسية للطيران  ASL Airlines مؤخرا عن عرض جديد لرحلاتها من فرنسا إلى الجزائر، بغية جذب أكبر عدد ممكن من المسافرين من أبناء الجالية الجزائرية الذين يرغبون في زيارة البلاد في عطلة الشتاء.

وحسب بيان للشركة الفرنسية، فإن العرض يخص في رحلات ذهاب فقط بسعر يبدأ من 69 أورو شامل الضريبة، وذلك للحجز في الفترة من 1 إلى 12 نوفمبر 2023 للرحلات المبرمجة بين 1 نوفمبر و10 ديسمبر 2024.

وقال البيان أن هذه الأسعار باستثناء رسوم الخدمة وأمتعة المقصورة والأمتعة، حسب التوفر.

رحلات مرسيليا الجزائر: Air Franceتطلق أقوى عرض ترويجي هذا الشهر

تخدم شركة الخطوط الجوية الفرنسية عدة مطارات جزائرية من مختلف المطارات الفرنسية، ويعتبر خط مرسيليا الجزائر من بين الخطوط التي تشهد إقبالا كبيرا لذا تتبنى الشركة عروض ترويجية بين الحين والآخر، ويعتبر شهر نوفمبر مناسب للتخفيضات.

تعرض الخطوط الجوية الفرنسية على موقع الحجز الخاص بها تذاكرها بأسعار مخفضة، وتتأثر رحلات الشركة المقررة لشهر نوفمبر 2023 بهذه الأسعار الجديدة، وهي فرصة مواتية لأفراد الجالية الجزائرية الذين يخططون للسفر خلال هذه الفترة بأقل الأسعار.

وتقدم الخطوط الجوية الفرنسية لعملائها حجز تذاكرهم بسعر 77 أورو فقط، ينطبق هذا السعر على الرحلات الجوية بتاريخ 10 و12 نوفمبر 2023، بالإضافة إلى ذلك، تقدم الخطوط الجوية الفرنسية أيضًا رحلات أخرى في نفس الفترة بأسعار جد مغرية .

رحلات مرسيليا الجزائر:تذاكر بـ 63 أورو فقط

وبالفعل، تعرض شركة الخطوط الجوية الفرنسية تذاكر أخرى لمرسيليا – الجزائر بسعر 63 أورو فقط لرحلة ذهاب فقط على الدرجة الاقتصادية، للاستفادة من هذا السعر، يجب عليك حجز تذكرتك لأيام 17 و19 و24 نوفمبر 2023.

رحلات مرسيليا الجزائر: ماذا عن تذاكر شهر ديسمبر؟

وتعتبر هذه الأسعار الترويجية عبر خط مرسيليا الجزائر جزء من عرض Light الذي تقدمه شركة النقل الجوي الفرنسية، تشمل التذكرة بقيمة 63 يورو فقط أمتعة المقصورة وملحقًا يبلغ وزنه الإجمالي 12 كلغ.

حيث أن التذكرة قابلة للتعديل مع الرسوم، ولكنها غير قابلة للاسترداد، ويشمل هذا العرض عدة رحلات جوية من مرسيليا إلى الجزائر العاصمة، والمقررة خلال شهر نوفمبر 2023.

كما يشمل العرض الترويجي الرحلات المقرر إجراؤها في 1 و3 و8 و10 ديسمبر 2023 أيضا واعتبارا من هذا التاريخ الأخير، ستعود تذاكر الخطوط الجوية الفرنسية إلى مستوياتها المعتادة وستصل إلى حدود 280 أورو، في نهاية العام.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!