السبت, يوليو 20, 2024
الرئيسيةالرحلاترحلات فرنسا الجزائر: Volotea تفتح خطًا جديدًا نحو هذا المطار

رحلات فرنسا الجزائر: Volotea تفتح خطًا جديدًا نحو هذا المطار

في الوقت الذي تطلق شركات الطيران عروض ترويجية عديدة على رحلات فرنسا الجزائر، راحت شركة Volotea تعلن عن فتح خط جوي جديد لتعزيز رحلاتها نحو مختلف المطارات الجزائرية.

رحلات فرنسا الجزائر: Volotea تخدم 6 مطارات جزائرية

وتعتبر شركة الطيران منخفضة التكلفة الإسبانية فولوتيا، من بين الشركات التي تحظى باهتمام الكثير من المغتربين الجزائريين، بالنظر للأسعار التي توفرها، حيث تطل على زبائنها بعروض ترويجية في كل مرة.

وتدير الشركة الإسبانية عدة رحلات أسبوعياً بين فرنسا والجزائر،  من مطارات مرسيليا وبوردو وليون، نحو ستة مطارات جزائرية من مطار مرسيليا، وهي: عنابة ، بجاية، سطيف ، قسنطينة، وهران وتلمسان، كما تسيّر رحلات بين بوردو والجزائر وبين ليون وسطيف.

رحلات فرنسا الجزائر:خط بوردو وهران

وكانت شركة الطيران الإسبانية فولوتيا قد أطلقت خطا جديدا من مطار بوردو نحو وهران، بتاريخ 06 أفريل 2023، ويعتبر فتح خط بوردو وهران، بمثابة الخبر السار بالنسبة للمغتربين الجزائريين القاطنين في الجنوب الفرنسي، والمنحدرين من الغرب الجزائري، فيما يبقى خط بوردو الجزائر العاصمة وجهة مفضلة للجزائريين.

وتدير الشركة الإسبانية رحلتين في الأسبوع من مطار بوردو نحو مطار وهران، وذلك يومي الثلاثاء والخميس، على أن تعزز برنامج رحلاتها بداية من أكتوبر 2023.

حيث سترفع فولوتيا من عدد رحلاتها عبر هذا الخط لتصبح 4 رحلات أسبوعيا، بداية من تاريخ 09 أكتوبر 2023، بإضافة رحلتين إضافيتين، يومي الإثنين والأربعاء.

رحلات فرنسا الجزائر: Voloteaتفتح خط جديد من مطار بربينيان

ومع اقتراب فترة عطلة نهاية السنة في فرنسا، فكرت شركة الطيران الإسبانية منخفضة التكلفة في تعزيز برنامج رحلاتها من فرنسا إلى الجزائر، سيما ما تعلق بمطار وهران، فبعد افتتاحها شهر أفريل الماضي لخط بوردو وهران، هاهي تعلن عن افتتاح خط بربينيان وهران.

وحسب ما ورد في صحيفة Actu الفرنسية فإنه فعلا قامت الشركة الإسبانية لافتتاح خط جديد من مطار بربينيان بجنوب فرنسا نحو مطار وهران، ضمن خطوط أخرى نحو مطارات فرنسية وأوروبية بغية قضاء عطلة عيد الميلاد.

فعلى الجزائريين المقيمين بالجنوب الفرنسي والراغبين في قضاء العطلة في الجزائر الحجز مع فولوتيا نحو وهران لأنها وجهة مؤقتة خاصة بعطلة عيد الميلاد.

رحلات فرنسا الجزائر: خط بربينيان وهران مؤقت

وتقول ذات الصحيفة الفرنسية أن خط بربينيان – وهران، الذي سيعمل “خلال عطلة عيد الميلاد فقط”، الذي تديره شركة الطيران منخفضة التكلفة فولوتيا، للمسافرين من 22 ديسمبر 2023 حتى 5 جانفي 2024.

وعن برنامج الرحلات عبر هذا الخط الجديد المؤقت فإن الشركة الإسبانية منخفضة التكلفة ستضمن لزبائنها  رحلة واحدة كل يوم جمعة.

ويعتبر خط بربينيان – وهران في قائمة تضم 7 وجهات في فرنسا وأوروبا وأفريقيا، للشركة الإسبانية، موجهين للمسافرين المغادرين من مطار بربينيان-ريفسالتيس، الوجهة الجزائرية هي واحدة من ثلاث وجهات في هذه القائمة تمت جدولتها لقضاء عطلة عيد الميلاد فقط.

وبالإضافة إلى وهران في الجزائر، تشمل القائمة المعنية رحلات جوية من مطار بربينيان إلى باريس أورلي، وليل ونانت في فرنسا، وبروكسل-شارل روا في بلجيكا، ومراكش المنارة، وأكادير المسيرة في المغرب.

رحلات فرنسا الجزائر: Volotea تذاكر بداية من 45 أورو

للإشارة فإن الشركة الإسبانية منخفضة التكلفة Volotea توفر العديد من الرحلات الجوية بين فرنسا والجزائر، من وإلى العديد من المطارات الفرنسية والجزائرية، مقابل 45 أورو فقط، خلال أشهر نوفمبر وديسمبر وجانفي.

وكانت الشركة قد أطلقت عرضا ترويجيا شهر ماي 2023، من خلال توفير تذاكر بأسعارا جد مغرية سيما في الاتجاه من الجزائر نحو فرنسا، حيث تعرض تذاكر مقابل 45 أورو فقط لزبائنها.

ويتعلق العرض الترويجي الجديد، بالرحلات المبرمجة شهر ماي الجاري، ويمكن رؤيتها على الموقع الالكتروني للشركة،  ويتعلق الأمر بالرحلات المبرمجة من المطارات الجزائرية نحو هذه المطارات الفرنسية:

الجزائر – بوردو، سطيف – ليون ، تلمسان – مرسيليا ، سطيف – مرسيليا ، قسنطينة – مرسيليا ، وهران – مرسيليا ، عنابة – مرسيليا ، بجاية – مرسيليا ووهران – بوردو.

وإضافة إلى توفير الشركة الإسبانية منخفضة التكلفة لتذاكر بـ45 أورو في اتجاه واحد من الجزائر نحو مختلف المطارات الفرنسية، تعرض الشركة رحلات بأسعار جد مغرية في الاتجاهين.

حيث وفرت فولوتيا عرض رحلة ذهابًا وإيابًا بسعر 90 أورو فقط من فرنسا إلى الجزائر، وهي فرصة جد مواتية للمواطنين الجزائريين الراغبين في قضاء العطلة في الجزائر.

تابع أيضا

سافر بـ 45 أورو فقط من فرنسا إلى الجزائر

فولوتيا تطلق رحلات جديدة بين إيطاليا والجزائر

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!