الثلاثاء, يوليو 23, 2024
الرئيسيةالرحلاترحلات فرنسا الجزائر: ماذا حصل مع مسافري ترانسافيا؟

رحلات فرنسا الجزائر: ماذا حصل مع مسافري ترانسافيا؟

تعتبر شركات الطيران منخفضة التكلفة قبلة للكثير من المغتربين الذين يبحثون عن رحلات فرنسا الجزائر بتكلفة أقل، وتعد شركة الطيران الفرنسية ترانسافيا من بين هذه الشركات التي تحرص على تبني برنامج رحلات بأقل الأسعار.

وتخدم ترانسافيا رحلات فرنسا الجزائر من الخطوط التالية باريس الجزائر العاصمة، باريس سطيف، باريس بجاية، ليون بجاية، ليون قسنطينة، نانت وهران.

وأطلقت مؤخرا الشركة الفرنسية منخفضة التكلفة، ترانسافيا برنامج الرحلات الجوية لصيف 2023،

رحلات فرنسا الجزائر: تذاكر بداية من 36 أورو فقط مع ترانسافيا

وأطلقت ترانسافيا مؤخرا عرض خاص بشهر فيفري الجاري، حيث وفرت الشركة الفرنسية رحلات من الجزائر إلى  باريس،  بأسعار مغرية للغاية.

تابع أيضا رحلات مع ترانسافيا بداية من 93 أورو فقط

حيث يمكنك اقتناء تذكرة رحلة من الجزائر العاصمة إلى باريس، مع ترانسافيا،  بداية من 36 أورو، حيث كان العرض صالح للرحلات المبرمجة بين 14 و 17 فيفري 2023، وتخص التذكرة رحلة ذهاب فقط.

الرحلات الجوية لصيف 2023
الرحلات الجوية لصيف 2023

كما وفرت الشركة رحلات أخرى بسعر 46 أورو، إضافة إلى رحلات باتجاه واحد مقابل 56 أورو، وتخص الرحلات المبرمجة في 6 و 10 و 18 و 23 فيفري 2023.

ومن خلال موقع الشركة الفرنسية للطيران منخفضة التكلفة، ترانسافيا، فإن أسعار تذاكر رحلات الجزائر باريس،  اعتبارًا من 26 فيفري، ستتجه نحو الارتفاع لتصل إلى 185 أورو في 3 مارس.

رحلات فرنسا الجزائر: ماذا حصل في رحلة السبت القادمة من فرنسا مع ترانسافيا؟

تحولت الرحلة القادمة من مونبوليه بفرنسا على متن شركة الطيران الفرنسية إلى كابوس حقيقي لما عاشه المسافرون برحلة مونبوليه الجزائر، بتاريخ 18 فيفري 2023.

تابع أيضا رحلات الجزائر باريس بـ36 أورو فقط مع ترانسافيا

وحسب مسافرين كانوا على متن طائرة ترانسافيا، فإن رحلتهم كانت مبرمجة على الساعة   على الساعة 18.00 مساء، حيث قدم المسافرون إلى المطار منذ الساعة  14.00 زوالا، حيث قيل لهم أن الرحلة ستتأخر قليلاً، وتم تأجيلها حتى الساعة 19.40 دقيقة.

رحلات فرنسا الجزائر
رحلات فرنسا الجزائر

وأمام إعلام المسافرين بالتأخر الذي سيحدث معهم في رحلات فرنسا الجزائر، وبالضبط رحلة مونبوليه الجائر، فقد تحملوا الانتظار، لساعات اخرى قبل حلول موعد رحلتهم، لكن لم يتصوروا أن الأمور ستزيد عن حدها ويحدث ما حدث.

على تحمل مشاكلهم بصبر. لكن الأمور لن تنتهي عند هذا الحد، حيث أعلم المسافرون مرة أخرى أن رحلتهم سوف لن تقلع قبل  20.10 مساء، قبل أن يطلب منهم التوجه نحو قاعة الصعود  على الساعة 20:30 مساء.

رحلات فرنسا الجزائر: شجار في الطائرة عطل الرحلة من جديد

بعد ساعات الانتظار الطويلة، وحسب موقع algerie-expa فإن الرحلة تأخرت مجددا، هذه المرة بسبب شجار عنيف نشب بين مسافرين اثنين على متن الطائرة.

وحسب ما رواه المسافرون فإن الشجار اندلع بسبب أن احد المسافرين داس على قدم الآخر، هذا الاخير الذي لم يتقبل الأمر وبدأ في الصراخ رافضا اعتذارات المسافر الثاني، ما جعل الطائرة تتحول إلى حلبة مصارعة.

تدخلت مضيفة الطائرة لتهدئة الوضع غير أن المسافر الغاضب هاجمها بشدة، ولم يتقبل نصائحها في الهدوء، ما استدعى تدخل قائد الطائرة الذي طالب المسافر الذي أحدث الفوضى بمغادرة الطائرة، ليتبعه أفراد عائلته الذين كانوا برفقته.

“هذه آخر مرة سأسافر مع ترانسافيا”

وسبب هذا الشجار تأخرا آخر في مغادرة طائرة الشركة الفرنسية لساعة أخرى من الزمن، حيث غادرت مطار مونبوليه في حدود 21.30 مساء، وعلق أحد المسافرين الذي نشر شهادته عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، بالقول بأنها ستكون آخر مرة سيسافر فيها على متن طائرة ترانسافيا.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!