الخميس, يونيو 20, 2024
الرئيسيةالرحلاترحلات فرنسا الجزائر لصيف 2023: بشرى سارة لمستعملي هذا الخط الجوي

رحلات فرنسا الجزائر لصيف 2023: بشرى سارة لمستعملي هذا الخط الجوي

ينتظر أبناء الجالية الجزائرية بفارغ الصبر إعلان شركات الطيران عن عروض التذاكر سيما ما تعلق بـ رحلات فرنسا الجزائر لصيف 2023، والتي يكثر عليه الطلب، حتى يتمكنوا من اختيار الشركة التي تناسبهم من بين باقي العروض.

رحلات فرنسا الجزائر لصيف 2023: الجوية الجزائرية تعزز برنامج رحلاتها

وفي الوقت الذي عززت الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية برنامج رحلات فرنسا الجزائر لصيف 2023، من خلال زيادة عدد الرحلات وكذا فتح خطوط جديدة، هاهي الشركة الفرنسية للطيران هي الأخرى تدخل الخط من خلال تعزيز برنامج رحلاتها الجوية من مطار نيس نحو الجزائر.

رحلات فرنسا الجزائر لصيف 2023
رحلات فرنسا الجزائر لصيف 2023

من خلال البرنامج الصيفي الذي أعلن عنه مطار نيس مؤخرا، فإن الجوية الجزائرية الجزائرية ستعزز عرضها منهذه المدينة خلال موسم الصيف، حيث تخطط الشركة لفتح خط جديد إلى قسنطينة من هذا المطار اعتبارا من 27 مارس 2023.

تابع أيضا هذا برنامج الجوية الجزائرية عبر هذا الخط الجديد

كما ستوفر الشركة 3 رحلات أسبوعيا بين المطارين حتى 28 أكتوبر 2023، كما ستخدم الخطوط الجوية الجزائرية خط نيس – الجزائر بمعدل خمس رحلات أسبوعيا في الفترة الممتدة بين 26 مارس و28 أكتوبر 2023، بإضافة رحلة واحدة.

رحلات فرنسا الجزائر لصيف 2023: Air france تعزز برنامج رحلاتها من نيس

أعلنت شركة الخطوط الجوية الفرنسية  Air france بتاريخ 28 فيفري 2023، عن برنامج رحلاتها الصيفية بين مطار نيس ومطار الجزائر العاصمة، ويبدو أن الشركة الفرنسية هي الأخرى  عززت برنامج رحلاتها من هذه المدينة من خلال توفير ثلاث رحلات أسبوعيا.

رحلات فرنسا الجزائر لصيف 2023
رحلات فرنسا الجزائر لصيف 2023

فبعد أن كانت الشركة الفرنسية تخدم خط نيس الجزائر، بمعدل رحلة واحدة أسبوعيا، قررت هذا الموسم رفع عدد رحلاتها بالنظر للأعداد الكبيرة من المغتربين المنتظر توافدهم إلى الجزائر في فترة الصيف.

تابع أيضا رحلات فرنسا الجزائر: عرض جديد

وقالت صحيفة “نيس ماتان” المحلية، أن الخطوط الجوية الفرنسية ستوفر رحلات من مطار نيس نحو الجزائر، بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع كل ثلاثاء وأربعاء وخميس، فيما ستبرمج الرحلات بالجمعة والأحد على حسب البرنامج.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!