الخميس, يونيو 20, 2024
الرئيسيةالرحلاترحلات فرنسا الجزائر: خط جديد من هذه الوجهة

رحلات فرنسا الجزائر: خط جديد من هذه الوجهة

تدير الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية رحلات فرنسا الجزائر من مختلف المطارات الفرنسية، على رأسها مطار شارل ديغول، باريس أورلي، ومطار ميتز، فيما ستعزز برنامج رحلاتها لصيف 2023 من هذا المطار الفرنسي.

من المنتظر أن يشهد موسم صيف 2023 توافدا كبيرا لأبناء الجالية الجزائرية إلى أرض الوطن، وعلى اعتبار أن أغلب الجالية تتركز في فرنسا، فإن تعزيز برنامج رحلات فرنسا الجزائر ضروريا لتغطية الطلب المتزايد في تلك الفترة على الرحلات، فماذا قامت به الجوية الجزائرية في هذا السياق؟

رحلات فرنسا الجزائر: الجوية الجزائرية تعلن عن برنامجها الصيفي

أطلقت الخطوط الجوية الجزائرية برنامج رحلاتها لموسم الصيف، منذ 12 فيفري 2023، وبالنظر لعودة نشاط أسطول الجوية الجزائرية بشكل كامل بداية من شهر مارس بعودة 11 طائرة من المنتظر أن يرتفع عدد الرحلات الجوية سواء على الخطوط الداخلية أو الخارجية، سيما ما تعلق بـ رحلات فرنسا الجزائر.

وتوفر الخطوط الجوية الجزائرية فيما يخص رحلاتها من فرنسا إلى الجزائر، تذكرة سفر من باريس أورلي إلى الجزائر (ذهابًا وإيابًا) للمغادرة في 4 جويلية والعودة في 4 أوت مقابل 384.55 يورو على موقعها.

كما توفر تذكرة (ذهابًا وإيابًا) من مرسيليا إلى الجزائر بسعر 171.35 يورو للمغادرة في 20 جوان والعودة في 20 جويلية.

رحلات فرنسا الجزائر مع الجوية الجزائرية
رحلات فرنسا الجزائر مع الجوية الجزائرية

وتوفر الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية عبر موقعها الرسمي او التطبيق الخاص بها، رحلات من ليون إلى الجزائر(ذهابًا وإيابًا) بسعر 326.20 يورو للمغادرة في 25 جوان والعودة في 24 جويلية.

رحلات فرنسا الجزائر: إضافة خط جديد من مطار ميتز

أعلن مطار ميتز على موقعه الالكتروني عن افتتاح شباك جديد خاص بـ رحلات فرنسا الجزائر مع الجوية الجزائرية، هذه الأخيرة التي تسير رحلات من مطار ميتز إلى الجزائر وقسنطينة.

تابع أيضا بيان هام لمسافري الجوية الجزائرية من هذا المطار

وتشغل 4 رحلات أسبوعيا (الإثنين والثلاثاء والأربعاء والسبت) إلى مطار الجزائر الدولي ورحلة واحدة أسبوعيا (الأربعاء) إلى قسنطينة.

فيما ستعزز الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية، بداية الصيف رحلات فرنسا الجزائر، وتحديدا من مطار ميتز، حيث سترفع عدد رحلاتها إلى الجزائر وقسنطينة.

مطار ميتز
مطار ميتز

كما ستطلق الخطوط الجوية الجزائرية خطًا جديدًا إلى الجزائر من ميتز هذا الصيف، وأشار مطار ميتز على موقعه الالكتروني إلى أن الخطوط الجوية الجزائرية ستسير رحلة واحدة أسبوعيا بين ميتز ووهران في الفترة من 11 جوان إلى 9 سبتمبر.

برنامج رحلات فرنسا الجزائر من مطار ميتز نحو وهران

وقال المطار إن الخطوط الجوية الجزائرية ستسير 6 رحلات أسبوعيا إلى مطار هواري بومدين الدولي بالجزائر العاصمة في الفترة من 11 جوان إلى 9 سبتمبر.

تابع أيضا الجوية الجزائرية تعود بعرض جديد

كما ستوفر الشركة الوطنية رحلتين أسبوعياً من ميتز إلى مطار قسنطينة في الفترة من 11 جوان إلى 9 سبتمبر.

وبداية من 11 جوان المقبل ستشغل الجوية الجزائرية رحلات من ميتز إلى وهران كل يوم أربعاء.

رحلات فرنسا الجزائر: فتح خط جديد من مطار نيس إلى قسنطينة

وفي إطار تعزيز برنامج رحلاتها لموسم صيف 2023، ستفتح الخطوط الجوية الجزائرية خطا جويا جديدا من مطار نيس الفرنسي إلى مطار قسنطينة.

مطار نيس
مطار نيس

حيث أعلن مطار نيس من خلال برنامجه الصيفي عن انطلاق رحلات جديدة بين نيس وقسنطينة  اعتبارا من 27 مارس 2023.

وستشغل الجوية الجزائرية 3 رحلات أسبوعيا بين مطار نيس وقسنطينة حتى تاريخ 28 أكتوبر 2023، ستعمل الخطوط الجوية الجزائرية أيضا على خدمة خط نيس – الجزائر بمعدل خمس رحلات أسبوعيا في الفترة الممتدة بين 26 مارس و28 أكتوبر المقبلين.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!