الرئيسيةالنقل الجويرحلات فرنسا الجزائر:تذاكر بـ 35 أورو فقط ذهابا وإيابا مع هذه الشركة

رحلات فرنسا الجزائر:تذاكر بـ 35 أورو فقط ذهابا وإيابا مع هذه الشركة

إذا كنت تتساءل عن أسعار رحلات فرنسا الجزائر، فهذه فرصتك المواتية لزيارة البلاد في فصل الشتاء، أسعار جد مغرية تعرضها هذه الشركة نحو مطارات عدة في الجزائر.

رحلات فرنسا الجزائر مع Volotéa

تواصل شركات الطيران عروضها الترويجية في هذه الفترة من السنة أمام قلة الطلب على الرحلات الجوية، وتعتبر شركة الطيران منخفضة التكلفة الإسبانية فولوتيا، من بين الشركات التي تحظى باهتمام الكثير من المغتربين الجزائريين، بالنظر للأسعار التي توفرها، حيث تطل على زبائنها بعروض ترويجية في كل مرة.

وتدير الشركة الإسبانية عدة رحلات أسبوعياً بين فرنسا والجزائر،  من مطارات مرسيليا وبوردو وليون، نحو ستة مطارات جزائرية من مطار مرسيليا، وهي: عنابة ، بجاية، سطيف، قسنطينة، وهران وتلمسان، كما تسيّر رحلات بين بوردو والجزائر وبين ليون وسطيف.

وعادت الشركة الإسبانية  للترويج لتذاكر سفرها إلى عدة مطارات جزائرية بأسعار جدّ مغرية لرحلاتها من فرنسا خلال شهر فيفري 2024.

تذاكر بـ 35 أورو فقط من مرسيليا إلى عنابة

أطلقت الشركة عبر موقع الحجز الخاص بها، رحلاتها إلى الجزائر على متن فولوتيا بسعر جد مغري لشهر فيفري المقبل ضمن العروض الترويجية التي أطلقتها الشركة عبر شبكتها الدولية.

أما بالنسبة للجزائر، فتعرض رحلاتها إلى عنابة وبجاية المنطلقة من مطار مرسيليا بأسعار ترويجية.

وعلى خط مرسيليا – عنابة، تدعو شركة Volotéa منخفضة التكلفة مسافريها إلى حجز تذاكر سفرهم ذهابًا وإيابًا ابتداءً من 35 أورو فقط، وهذا هو الحال بالنسبة للرحلات الجوية المقرر إجراؤها في 13 فيفري 2024.

وتذاكر بـ 45 أورو من مرسيليا إلى بجاية

ويستفيد خط آخر تخدمه Volotéa أيضًا من هذه العروض الترويجية، يتعلق الأمر بالخط الجوي مرسيليا-بجاية الذي تبدأ أسعار رحلاته من 45 أورو ذهابا وإيابا.

للاستفادة من هذا السعر عليك حجز رحلتك خلال الفترة من 3 إلى 14 فيفري 2024.

تابع أيضا

تذاكر مدريد الجزائر بـ 173 أورو فقط ذهابا وإيابا

تفاصيل تخفيضات 50 بالمائة مع الجوية الجزائرية لشهر رمضان

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!