الرئيسيةالرحلاترحلات بحرية إضافية: Algerie Ferries تزفّ بشرى سارة

رحلات بحرية إضافية: Algerie Ferries تزفّ بشرى سارة

يفضل الكثير من أبناء الجالية الجزائرية السفر عبر النقل البحري، ومن المتوقع أن يرتفع الطلب على الرحلات تحسبا لموسم الاصطياف، سارعت الشركة الوطنية للنقل البحري إلى برمجة  رحلات بحرية إضافية وهذه الوجهات المعنية.

Algerie Ferries تبرمج رحلات بحرية إضافية

وتحسبا لزيادة الطلب على الرحلات البحرية في موسم الاصطياف لسنة 2023، من طرف أبناء الجالية الجزائرية هاهي الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين تعمل على تعزيز برنامج رحلاتها البحرية من خلال برمجة رحلات إضافية وفتح خطوط بحرية جديدة.

وورد في بيان للشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين نشر اليوم الخميس 11 ماي 2023، “سعيا منها لضمان موسم اصطياف يلبي طلبات مغتربينا المتزايدة لدخول أرض الوطن، حرصت المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين على برمجة عدة رحلات تربط الموانئ الجزائرية بنظيرتها الأوروبية”.

رحلات بحرية إضافية للشركة الوطنية للنقل البحري
رحلات بحرية إضافية للشركة الوطنية للنقل البحري

وأضاف بيان الشركة الوطنية للنقل البحري في بيانها الذي نشر عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، أن الشركة عملت على فتح خطوط بحرية جديدة لتلبية الطلب المتزايد لجاليتنا المقيمة بالخارج.

رحلات بحرية إضافية:هذه الخطوط الجديدة

ومن خلال بيان الشركة الوطنية للنقل البحري، فإن خطوطا بحرية جديدة قد أضيفت إلى برنامج الرحلات البحرية للشركة، ومن هذه الخطوط:

برشلونة- الجزائر

برشلونة- وهران

سات – وهران

الجزائر- جنوى

عنابة – جنوى

رحلات بحرية إضافية: Algerie Ferries تأجر باخرة جديدة

وأمام الطلب الكبير على الرحلات البحرية المنتظر صيف 2023، وإضافة إلى فتحها لخطوط بحرية جديدة عملت الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين على تدعيم أسطولها البحري خلال الموسم الصيفي 2023 من خلال تأجير الباخرة الإيطالية ” كاموميلا” وذلك لضمان تنقل أبناء الجالية الجزائرية بأريحية وعدم الوقوع في مشكل عدم توفر المقاعد.

رحلات بحرية إضافية:أسعار رحلات Algerie ferries

وفتحت الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين Algerie ferries بيع رحلاتها البحرية بتاريخ 14 مارس 2023.

ومن خلال موقع الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين توفر هذه الأخيرة رحلات من مرسيليا إلى الجزائر بسعر 490 أورو، لشخص واحد في غرفة وبدون سيارة، بتاريخ 03 جوان 2023، والعودة في 04 جويلية 2023.

الرحلات البحرية
الرحلات البحرية

كما توفر الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين رحلة لشخصين مع طفل بغرفة، بدون سيارة بـ812 أورو، بتاريخ 01 جوان 2023، والعودة في 02 جويلية 2023.

تابع أيضا ماذا حدث برحلة مرسيليا الجزائر؟

فيما يوفر موقع الشركة رحلات من مرسيليا إلى الجزائر بسعر 158 أورو ذهاب فقط، بتاريخ 10 جوان 2023 بدون سيارة بمقعد.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!