الخميس, يونيو 13, 2024
الرئيسيةالرحلاترحلات باليريا: هذه أسعار تذاكر فالنسيا مستغانم لصيف 2023

رحلات باليريا: هذه أسعار تذاكر فالنسيا مستغانم لصيف 2023

يعتبر خط فالنسيا مستغانم من بين رحلات باليريا التي تعتبر وجهة مفضلة لأبناء الجالية الجزائرية المقيمين بإسبانيا، فإذا كنت تنوي التنقل بحرا هذا الصيف فإن حجوزات الشركة الإسبانية للصيف متوفرة وبهذه الأسعار.

رحلات باليريا: خط فالنسيا مستغانم

ويختار الكثير من المغتربين النقل البحري لتنقلاتهم إلى البلاد، خاصة في موسم الاصطياف أين يفضلون جلب مركباتهم معهم، والكثير من الأمتعة التي تتحملها الرحلة البحرية عكس الرحلة الجوية.

وتخدم شركة النقل البحري الإسبانية باليريا، خط فالنسيا مستغانم الذي يفضل الكثير من أبناء الجالية الجزائرية التنقل عبره، ما يجعل الشركة تسعى لتقديم أفضل العروض سيما وأن المسافر يملك خيارات أخرى للتنقل من مدن إسبانية إلى الجزائر وهي الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين  Algerie ferries، إضافة إلى Trasmediterrànea التي تشغل خط ألميريا وهران.

رحلات باليريا، خط فالنسيا مستغانم
رحلات باليريا، خط فالنسيا مستغانم

واستأنفت الشركة الإسبانية للنقل البحري باليريا، رحلاتها من ميناء مستغانم بتاريخ 20 نوفمبر 2021، بعد توقف بسبب جائحة كوفيد 19، حيث كانت الشركة تدير رحلة واحدة في الأسبوع (ذهابًا وإيابًا) بين ميناء فالينسا وميناء مستغانم.

رحلات باليريا: برنامج الرحلات

كشفت الشركة الإسبانية للنقل البحري باليريا عن إضافة رحلة أخرى عبر خط فالنسيا مستغانم، ليصبح مجموع الرحلات البحرية التي تشغلها عبر هذا الخط رحلتين في الأسبوع، بدلا من رحلة واحدة.

وأضافت باليريا في بيان لها، أنه وبداية من شهر جوان القادم، ستشغل الشركة رحلتين من ميناء فالنسيا نحو ميناء مستغانم، وذلك يومي الثلاثاء والأربعاء.

فيما ستكون رحلات العودة انطلاقا من ميناء مستغانم يومي السبت والأحد.

خط فالنسيا مستغانم: برنامج الرحلات بداية من جوان

وسيكون البرنامج كالآتي:

فالنسيا مستغانم كل يوم ثلاثاء

مستغانم فالنسيا كل يوم أربعاء

فالنسيا مستغانم كل يوم سبت

مستغانم فالنسيا كل يوم أحد

فيما سيكون موعد الانطلاق من ميناء فالنسيا على الساعة 18.30 مساء، فيما برمجت رحلة العودة من ميناء مستغانم على الساعة الـ09.00 صباحا من اليوم الموالي.

رحلات باليريا: هذه أسعار التذاكر لصيف 2023

ولا تعتبر الشركة الإسبانية من بين الخيارات المفضلة للمغتربين الجزائريين في تنقلاتهم إلى البلاد في عطلة الصيف، كونها لا تقدم أسعارا جيدة، حيث توفر الشركة تذاكر خط فالنسيا-مستغانم بسعر 589 يورو و 973 يورو (مقعد).

كما توفر الشركة الإسبانية رحلات بغرفة شخصين بالغين وطفلين مع سيارة، بأسعار تتراوح بين  1045.98 يورو إلى 1234.20 يورو .

تابع أيضا هذا ما حدث مع مسافري باليريا عبر خط فالنسيا مستغانم

أما بالنسبة لرحلات العودة عبر خط مستغانم فالنسيا  فإن الشركة الإسبانية توفر تذاكر بين 448.90 يورو و 973 يورو (مقعد) وما بين 863.96 يورو و 1234.20 يورو للرحلات عبر الغرفة ومع سيارة.

وتشغل باليريا رحلاتها من فالنسيا إلى إسبانيا على متن باخرة “باهاما ماما”، هذه السفينة التي باشرت نشاطها في عام 2010، وهي إحدى سفن الشركة الإسبانية التي تم تكييف محركاتها، في جويلية 2020 ، لتتمكن من الإبحار بالغاز، بالإضافة إلى كونها واحدة من أكثر البواخر المتينة.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!