الجمعة, يونيو 14, 2024
الرئيسيةالرحلاتهذه أسعار رحلات باريس الجزائر في عيد الفطر 2023

هذه أسعار رحلات باريس الجزائر في عيد الفطر 2023

يتساءل أبناء الجالية الجزائرية بفرنسا عن أسعار رحلات باريس الجزائر في عيد الفطر 2023، في الوقت الذي لم يتمكن الكثيرون من الاستفادة من عروض تخفيضات 50 بالمائة التي أقرها رئيس الجمهورية عن الرحلات البحرية والجوية.

رحلات باريس الجزائر في عيد الفطر: عروض 50 بالمائة نفدت

وكانت الجوية الجزائرية قد أعلنت عن الشروع في تطبيق عرض تخفيضات على رحلاتها الجوية بنسبة 50 بالمائة لأبناء الجالية القادمين إلى البلاد لقضاء الشهر الفضيل.

رحلات باريس الجزائر في عيد الفطر
رحلات باريس الجزائر في عيد الفطر

وقالت الجوية الجزائرية في بيانها، أن فترة المبيعات ستمتد بداية من تاريخ 21 مارس 2023، إلى غاية يوم 23 أفريل 2023، فيما تمتد فترة السفر من 21 مارس إلى غاية 10  ماي 2023.

لكن بقدر ما لقيت هذه المبادرة استحسان أبناء الجالية، إلا أن القليل فقط من استفاد من عروض التخفيضات، كون أن  التذاكر الترويجية بيعت في وقت قياسي.

إضافة إلى عدم طرح الكثير من المقاعد بالنظر لأن تعليمة التخفيضات كانت مفاجئة للجوية الجزائرية التي اعتادت خفض عدد رحلاتها في فترة شهر رمضان.

تابع أيضا هذه أسعار رحلات باريس الجزائر مع الجوية الجزائرية

أسعار رحلات باريس الجزائر في عيد الفطر مع الجوية الجزائرية

لم يعد يفصلنا إلا أيام قليلة عيد الفطر، حيث أن المغتربون الذين لم يستفيدوا من عروض التخفيضات التي أقرتها مختلف شركات الطيران التي تخدم وجهة فرنسا الجزائر، -بحكم تركز أغلب أفراد الجالية الجزائرية بفرنسا-، سوف لن يكون لديهم خيارات إلا دفع أسعار باهضة للتنقل أيام العيد.

وبعيدا عن العرض الترويجي الاستثنائي بتخفيضات بنسبة 50 بالمائة على رحلات الجوية الجزائرية، الذي بقي حبرا على الورق كما يرى الكثيرون، فإن الشركة الوطنية تعرض تذاكر يبدو أنها ليست في متناول الجميع.

رحلات بـ 972 أورو في ليلة الشك من باريس إلى الجزائر؟

حيث يتم عرض تذكرة ذهاب فقط من باريس إلى الجزائر بسعر 662 أورو، وذلك بتاريخ 18 أفريل 2023، وهو موعد قريب من عيد الفطر الذي من المنتظر أن يكون يوم 21 أفريل 2023.

فيما تبيع الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية تذاكر بـ972 أورو بتاريخ 20 أفريل 2023 من باريس أورلي إلى الجزائر العاصمة قبل يوم واحد من حلول عيد الفطر المبارك.

رحلات الجوية الجزائرية لعيد الفطر
رحلات الجوية الجزائرية لعيد الفطر
رحلات باريس الجزائر في عيد الفطر بـ672 أورو مع الجوية الفرنسية

سيجد المغتربون الجزائريون الراغبون في قضاء أيام عيد الفطر في البلاد وسط العائلة، مشكلا كبيرا في حجز رحلاتهم، كون أن المقاعد غير متوفرة، كما أن أسعار الرحلات تتجه نحو الارتفاع.

رحلات Air france نحو الجزائر
رحلات Air france نحو الجزائر

حيث تعرض الخطوط الجوية الفرنسية بالفعل عددًا محدودًا جدًا من هذه الرحلات المبرمجة الأسبوع المقبل وهو موعد حلول عيد الفطر.

وبسبب عدم توفر المقاعد، تخطط شركة الطيران الفرنسية لزيادة أسعارها، وتعرض تذاكرها من مطار باريس إلى مطار الجزائر ما يصل إلى 672 أورو ، وهو سعر تذكرة الذهاب باتجاه واحد. من المسلم به أنه من الممكن العثور على تذاكر بأسعار أرخص قليلاً ، لكن هذه الأسعار تظل باهظة.

رحلات باريس الجزائر في عيد الفطر مع باقي الشركات

لا يقتصر ارتفاع أسعار تذاكر الطيران من باريس إلى الجزائر على شركات الطيران العادية، فحتى منخفضة التكلفة، رفعت سقف الأسعار، ونتحدث هنا عن ترانسافيا ASL Vueling، وهي الشركات التي تخدم وجهة باريس الجزائر.

تبيع ترانسافيا، تذكرة ذهابًا وإيابًا من باريس إلى الجزائر بـ 545 أورو، هذه الأخيرة لديها عدد محدود جدًا من المقاعد المتاحة على رحلاته أيام عيد الفطر.

ترانسافيا
ترانسافيا

حتى الآن ، فإن شركة الطيران التي تقدم أرخص سعر لرحلاتها بين باريس والجزائر هي خطوط ASL الجوية، حيث تبيع الأخيرة رحلاتها من 359 أورو لتذكرة ذهاب فقط المقررة لنفس الفترة.

شركة طيران أخرى تخدم رحلات باريس الجزائر، هي شركة Vueling،  حيث تطبق هذه الشركة نفس الاستراتيجية مثل باقي شركات الطيران السالف ذكرها، حيث تعرض تذاكر مرتفعة في الأسبوع الأخير من رمضان 2023،  تباع التذاكر بأسعار تتراوح بين 455 و 600 أورو.

Vueling
Vueling
Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!