الأربعاء, مايو 22, 2024
الرئيسيةالرحلاترحلات الجوية الجزائرية 2023 : عروض ترويجية جديدة نحو هذه الوجهات

رحلات الجوية الجزائرية 2023 : عروض ترويجية جديدة نحو هذه الوجهات

لا تزال الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية تواصل سياسة العروض الترويجية على رحلات الجوية الجزائرية 2023 نحو مختلف الوجهات، وهذه المرة التخفيضات ستشمل وجهات جديدة.

رحلات الجوية الجزائرية 2023 : عرض GIFT على رحلات الجزائر فرنسا

وأطلقت منذ أيام عرض  يخص رحلات الجوية الجزائرية 2023 القادمة من فرنسا ومختلف الوجهات الأخرى، مستثنية بعض العواصم، وأعلنت عن عرض GIFT لاقتناء تذاكر للرحلات المبرمجة إلى غاية 10 جوان 2023.

وكانت الجوية الجزائرية قد أطلقت منذ أيام عرض جديد يخص شهر فيفري الجاري، فحسب بيان نشرته الجوية الجزائرية عبر صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك، أعلنت عن  إطلاق عرض “GIFT” صالحة لأي شراء تذكرة من 13 إلى 16 فيفري للرحلات المبرمجة قبل تاريخ 10 جوان 2023.

رحلات الجوية الجزائرية 2023
رحلات الجوية الجزائرية 2023

رحلات الجوية الجزائرية 2023 : عرض خاص بالزبائن الأوفياء

كما أعلنت الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية، مؤخرا عن عرض جديد يخص رحلاتها الدولية، يتعلق ببرنامج الوفاء  ” Air Algérie Plus”، وبهذا تكون الجوية الجزائرية تعود بعرض جديد.

تابع أيضا بيان هام للمسافرين القادمين من فرنسا

ويسمح هذا العرض للمسافرين بالحصول على مكافأة يمكنهم تحويلها إلى تذاكر ومكافآت أخرى لزبائنها الأوفياء.

ودعت شركة الجوية الجزائرية مسافريها الأوفياء من “أعضاء برنامج الوفاء” إلى الاستفادة من مزاياها من خلال عرض  Air Algérie Plus، والتمتع بمكافأة تصل إلى 3000 ميل لجميع الرحلات الدولية، وهذا فيما يخص المسافرين على متن رحلاتها على الدرجة الاقتصادية.

رحلات فرنسا الجزائر مع الجوية الجزائرية
رحلات فرنسا الجزائر مع الجوية الجزائرية

وسيستفيد زبائن الجوية الجزائرية من الدرجة الأولى من هذا العرض بالحصول على 2000 ميل من الرحلات الدولية، فيم يبقى العرض في كلا الحالتين غير محدود إلى غاية 25 مارس المقبل.

رحلات الجوية الجزائرية 2023 : عرض ترويجي جديد على الوجهات التالية

أعلنت الجوية الجزائرية عن عروض ترويجية جديدة، تخص رحلات العودة من الجزائر نحو مختلف الدول الأوروبية والأفريقية.

وتتعلق التخفيضات التي أعلنت عنها الجوية الجزائرية، برحلات إلى تونس ولشبونة وجنيف وفيينا ولندن وداكار ونواكشوط وأبيدجان وباماكو وعمان والدوحة ومونتريال وموسكو وبكين.

تابع أيضا الجوية الجزائرية تعود بعرض جديد

وأوضح الناطق الرسمي باسم الجوية الجزائرية، أمين أندلسي على هامش صالون  سياحة الذي انطلق اليوم بوهران ويستمر إلى غاية 25 فيفري الجاري، أن الشركة ركزت في هذا العرض الترويجي الجديد على الوجهات الإفريقية في إطار خطة الجوية الجزائرية للتموقع في القارة الإفريقية، لتسهيل التبادل التجاري والسياحي بين البلدان الإفريقية وحتى الآسيوية.

وتنطلق العروض الترويجية حسب ذات المتحدث على رحلات الجوية الجزائرية 2023  إلى الوجهات المذكورة، بداية من اليوم الأربعاء 22 فيفري 2023، وتستمر إلى غاية 31 مارس 2023 .

ووجهت الجوية الجزائرية عرضها الترويجي الجديد نحو وجهات جديدة، افتتحتها الشركة حديثًا من بينها عمان، حيث تهدف بهذه الخطوة الترويج لهذه الخطوط الجديدة.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!