الجمعة, يونيو 14, 2024
الرئيسيةالرحلاترحلات الجوية الجزائرية هذا الصيف: بشرى سارة

رحلات الجوية الجزائرية هذا الصيف: بشرى سارة

في إطار تعزيز برنامج رحلات الجوية الجزائرية هذا الصيف، تواصل هذه الأخيرة إضافة رحلات جوية تماشيا مع زيادة الطلب في موسم الاصطياف، وهذا الخط الجديد الذي أطلقته الشركة مؤخرا.

رحلات الجوية الجزائرية هذا الصيف: المغتربون في رحلة البحث عن أفضل الأسعار

وبالمقابل يبحث المغتربون الجزائريون عن أفضل الرحلات للحجز تحسبا لموسم الصيف الذي لم يعد يفصلنا عنه الكثير، فيما يفضلون الجوية الجزائرية لما لها من مزايا مثل حمل المزيد من الأمتعة خلافا لباقي شركات الطيران.

تابع ايضا هذه أسعار رحلات باريس الجزائر في عيد الفطر

غير أنهم غالبا ما يصطدمون بواقع الأسعار المرتفعة التي لطالما كانت محل انتقاد، غير أنهم يرضخون للأمر في الأخير أمام نقص عدد المقاعد سيما مع شركات الطيران منخفضة التكلفة التي تتبنى سياسة خفض الأسعار.

كما يبحث أبناء الجالية عن رحلات إضافية نحو مختلف الوجهات سيما ما تعلق برحلات فرنسا نحو الغرب الجزائري، أين يستبشرون خيرا بكل خط جديد يفتح نحو ولاية غربية، لما يخفف عنهم من عناء التنقل من العاصمة إلى الغرب.

رحلات الجوية الجزائرية هذا الصيف: رحلات إضافية نحو هذا المطار

أضافت الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية، رحلتين إضافيتين بين مطار الشلف ومدينتي باريس ومرسيليا في فرنسا، وتعتبر اخبار سارة جدا بالنسبة لأبناء الجالية الجزائرية، الذين ينتظرون كل أخبرا حول فتح خطوط جديدة وإضافة رحلات جديدة، حتى يتمكنون من حجز رحلاتهم هذا الصيف.

مطار الشلف
مطار الشلف

حيث افتتحت الجوية الجزائرية، منذ الأربعاء 12 أفريل 2023، رحلتين إضافيتين ذهابًا وإيابًا إلى مطار باريس ومطار مرسيليا من مطار أبو بكر بلقايد الدولي في الشلف، وصلت أول رحلة جوية صباح الأربعاء قادمة من مطار شارل ديغول في باريس، على متنها العديد من الركاب، معظمهم من أبناء الجالية المقيمين في فرنسا المنحدرين من الغرب الجزائري.

وغادرت طائرة الشركة الوطنية بعد ساعات قليلة، تلتها الرحلة الثانية بعد ظهر اليوم نفسه، بين مرسيليا والشلف للعودة حوالي الساعة الخامسة مساء، حسب ما نقله موقع algerie-expat.

رحلات الجوية الجزائرية هذا الصيف:رحلة إضافية بين الشلف ومرسيليا بداية من شهر جوان

تقدم الشركة الوطنية رحلتين كل يوم سبت منذ نوفمبر الماضي، مع هاتين الرحلتين الإضافيتين المجدولتين كل يوم أربعاء، يرتفع عدد الرحلات من باريس ومرسيليا باتجاه مطار الشلف إلى أربع رحلات،  من المفترض أن تعزز رحلة جديدة خط الشلف – مرسيليا اعتبارًا من شهر جوان 2023.

رحلات الجوية الجزائرية هذا الصيف
رحلات الجوية الجزائرية هذا الصيف

حيث تسعى الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية إلى تعزيز برنامج رحلاتها تحسبا لموسم الصيف الذي يشهد توافد عددي كبير من أبناء الجالية الجزائرية لقضاء العطلة في البلاد.

حيث افتتحت مؤخرا عدة خطوط جديدة انطلاقا من مختلف المطارات، بغية السماح لأبناء الجالية بالتنقل بكل أريحية وتوفير الرحلات.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!