الخميس, يونيو 20, 2024
الرئيسيةالرحلاتخط مرسيليا الجزائر: كورسيكا لينيا تعلن عن إلغاء هذه الرحلات البحرية

خط مرسيليا الجزائر: كورسيكا لينيا تعلن عن إلغاء هذه الرحلات البحرية

أعلنت الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين كورسيكا لينيا اليوم الإثنين 13 مارس 2023، عن تغيير هام في رحلات خط مرسيليا الجزائر.

خط مرسيليا الجزائر: برنامج كورسيكا لينيا الصيفي

 وكانت الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين كورسيكا لينيا قد فتحت برنامج رحلاتها لصيف 2023، بتاريخ 09 فيفري 2023 وهو برنامج يمتد من 1 أفريل إلى 19 سبتمبر 2023 ، حيث ستوفر Corsica Linea رحلات مرسيليا الجزائر بمعدل رحلة واحدة ذهابًا وإيابًا في الأسبوع، مبرمجة كل يوم ثلاثاء.

رحلات كورسيكا لينيا
رحلات كورسيكا لينيا

وستزيد الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين، من معدل رحلاتها نحو ميناء الجزائر، ليصل اعتبارًا من 20 جوان 2023 ، ثلاث رحلات في الأسبوع،  أيام  الأحد، الثلاثاء والجمعة.

خط مرسيليا الجزائر: كورسيكا لينيا تلغي هذه الرحلات

كشفت الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين كورسيكا لينيا، عن إلغاء رحلتين بحريتين على خط مرسيليا الجزائر.

تابع ايضا كورسيكا لينيا تعلن عن تغيير هام

وقالت الشركة الفرنسية في بيان لها نشر عبر صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك، أنه سيحدث تغيير في برنامج رحلاتها البحرية من فرنسا إلى الجزائر، ويتعلق الأمر برحلة مرسيليا الجزائر المبرمجة يوم الثلاثاء 14 مارس 2023.

وأضاف بيان الشركة أن رحلة 14 مارس 2023، القادمة من مرسيليا قد تم إلغاؤها، كما سيتم إلغاء رحلة العودة المقررة بتاريخ 15 مارس 2023، من الجزائر نحو مرسيليا.

خط مرسيليا الجزائر مع كورسيكا لينيا
خط مرسيليا الجزائر مع كورسيكا لينيا

خط مرسيليا الجزائر: إلغاء الرحلات البحرية المبرمجة غدا بسبب الإضراب العام في فرنسا

وعن أسباب إلغاء الرحلتين المبرمجتين على خط مرسيليا الجزائر (ذهاب وعودة)، قالت الشركة الفرنسية كورسيكا لينيا، أن سبب إلغاء هذه الرحلتين البحريتين، مرده الإضراب العام الذي دعت إليه النقابات العمالية ف يفرنسا والمقرر غدا الثلاثاء.

إضرابات فرنسا ضد قانون التقاعد
إضرابات فرنسا ضد قانون التقاعد

ومن المنتظر أن يشارك عمال الموانئ، في الإضراب وبالتالي فإن الشركة الفرنسية للنقل البحري اضطرت لإلغاء بعض رحلاتها البحرية.

ولتجنب حدوث أي لبس لدى زبائن الشركة الفرنسية للنقل البحري حول موعد الرحلة، قالت كورسيكا لينيا في بيانها أنها بصدد إرسال رسائل نصية للمسافرين المعنيين، لإخبارهم بالتغيير الطارئ على برنامج رحلتهم البحرية تفاديا لتنقلهم إلى الميناء واصطدامهم بخبر بعدم برمجة رحلتهم البحرية.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!