الجمعة, يونيو 21, 2024
الرئيسيةالرحلاتخط فرنسا الجزائر رمضان 2023: رحلات بداية من 45 أورو فقط

خط فرنسا الجزائر رمضان 2023: رحلات بداية من 45 أورو فقط

تواصل شركات الطيران التي تخدم خط فرنسا الجزائر رمضان 2023، عروضها الترويجية، سعيا منها لجذب المسافرين الذين سيتنقلون إلى البلاد لقضاء الشهر الفضيل.

خط فرنسا الجزائر رمضان 2023: شركات الطيران تسابق الزمن

ولعل الشركات منخفضة التكلفة، حل للكثير من أبناء الجالية الجزائرية الذين يرغبون في قضاء شهر رمضان رفقة العائلة في الجزائر.

ونحن على بعد أيام قلائل من حلول رمضان، هاهي شركات الطيران تسابق الزمن لتقديم عروض وأسعار مغرية، لكسب الزبائن، ولعل عروض الشركة الإسبانية منخفضة التكلفة فولوتيا من بين الخيارات المفضلة للمسافر الجزائري كونها قدمت أفضل الأسعار.

تابع أيضا فولوتيا تعزز برنامج رحلاتها نحو الجزائر بإضافة هذا الخط الجوي

تدير شركة الطيران منخفضة التكلفة الإسبانية فولوتيا عدة رحلات أسبوعياً بين فرنسا والجزائر،  من مطارات مرسيليا وبوردو وليون، نحو ستة مطارات جزائرية من مطار مرسيليا، وهي: عنابة ، بجاية ، سطيف ، قسنطينة ، وهران وتلمسان، كما تسيّر رحلات بين بوردو والجزائر وبين ليون وسطيف، فيما تنوي إضافة وجهة جديدة من مطار بوردو.

خط فرنسا الجزائر رمضان 2023: فولوتيا تضيف خطا جديدا بوردو وهران

أعلنت شركة الطيران الإسبانية فولوتيا عن إطلاق خط جديد من مطار بوردو نحو مطار وهران، ومن المنتظر أن تفتتح الشركة هذا الخط بتاريخ 06 أفريل 2023، والذي يتزامن مع شهر رمضان الكريم، أين يتوافد الكثير من أبناء الجالية الجزائرية لقضاء الشهر الفضيل مع العائلة في الجزائر.

خط فرنسا الجزائر رمضان 2023
خط فرنسا الجزائر رمضان 2023

ويعتبر فتح خط بوردو وهران، بمثابة الخبر السار بالنسبة للمغتربين الجزائريين القاطنين في الجنوب الفرنسي، والمنحدرين من الغرب الجزائري، فيما يبقى خط بوردو الجزائر العاصمة وجهة مفضلة للجزائريين.

خط فرنسا الجزائر رمضان 2023: برنامج رحلات بوردو وهران

ستدير الشركة الإسبانية رحلتين في الأسبوع من مطار بوردو نحو مطار وهران، وذلك يومي الثلاثاء والخميس، على أن تعزز برنامج رحلاتها بداية من أكتوبر 2023.

مطار وهران
مطار وهران

حيث سترفع فولوتيا من عدد رحلاتها عبر هذا الخط لتصبح 4 رحلات أسبوعيا، بداية من تاريخ 09 أكتوبر 2023، بإضافة رحلتين إضافيتين، يومي الإثنين والأربعاء.

خط فرنسا الجزائر رمضان 2023: رحلات بداية من 45 أورو فقط

ومن خلال موقع الشركة الإسبانية منخفضة التكلفة فولوتيا، فإن هذه الأخيرة توفر رحلات عبر خط بوردو وهران بداية من تاريخ 06 أفريل 2023، كل ثلاثاء وخميس، يتم عرض تذاكر بسعر 45 أورو فقط لرحلة في اتجاه واحد من وهران  إلى بوردو، وتذاكر بداية من  72 أورو لرحلة من بوردو إلى وهران.

فيما ستوفر الشركة الإسبانية رحلات مع نهاية شهر أفريل من بوردو  إلى وهران بسعر 45 أورو فقط ، بينما ستقلب الموازين وتصل أسعار رحلات وهران بوردو 72 أورو. كما تعرض الشركة منخفضة التكلفة رحلات ذهاب وإياب في نفس الشهر بداية من سعر 127.23 أورو.

خط فرنسا الجزائر رمضان 2023: فولوتيا ستعزز برنامج رحلاتها بداية أكتوبر

وحسب ما ورد في موقع Sud-ouest فإن فولوتيا ستدير رحلتين في الأسبوع من مطار بوردو نحو مطار وهران، وذلك يومي الثلاثاء والخميس، على أن تعزز برنامج رحلاتها بداية من أكتوبر 2023.

وقال نفس المصدر أن الشركة الإسبانية سترفع من عدد رحلاتها عبر هذا الخط لتصبح 4 رحلات أسبوعيا، بداية من تاريخ 09 أكتوبر 2023، بإضافة رحلتين إضافيتين، يومي الإثنين والأربعاء.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!