السبت, يوليو 20, 2024
الرئيسيةالرحلاتخط فرنسا الجزائر: الجوية الجزائرية تلغي المزيد من الرحلات

خط فرنسا الجزائر: الجوية الجزائرية تلغي المزيد من الرحلات

أعلنت الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية عن إلغاء المزيد من الرحلات الجوية عبر خط فرنسا الجزائر، وذلك على خلفية الإضرابات التي تشهدها باريس هذه الأيام.

خط فرنسا الجزائر: اضطرابات في الرحلات الجوية بسبب الإضراب

وعلى خلفية إشعار بالإضراب الذي دعت إليه النقابات العمالية في فرنسا، والذي شارك فيه مراقبو الحركة الجوية، فإن شركات الطيران التي تخدم خط فرنسا الجزائر، سارعت إلى إعلان إلغاء رحلاتها وإعلام مسافريها بذلك قبل موعد رحلاتهم الجوية.

ودعت المديرية العامة للطيران المدني الفرنسي من شركات الطيران، خفض برنامج رحلاتها، بتاريخ 7 و 8 مارس 2023، بنسبة 20 بالمائة من باريس وليون وبوردو وعدة مدن أخرى.

تابع أيضا هذه الرحلات الملغاة بسبب إضراب فرنسا

وأعلنت المديرية العامة للطيران المدني الفرنسي في بيان لها عن تعطل الحركة الجوية من وإلى 11 مطارا فرنسيا حتى الخميس 9 مارس 2023.

وقالت المديرية العامة للطيران المدني  أنه اعتبارا من مساء الاثنين 6 مارس 2023 حتى يوم الخميس 9 مارس 2023 على الساعة 6 صباحا، ستتوقف الحركة الجوية عند المغادرة والوصول إلى مطارات باريس، وباريس أورلي، بوفيه، بوردو، ليل، ليون، نانت، ومرسيليا، ومونبلييه، ونيس، وتولوز.

خط فرنسا الجزائر: الجوية الجزائرية تلغي هذه الرحلات

وكانت الجوية الجزائرية قد أعلنت أول أمس، عن إلغائها لبعض الرحلات المبرمجة بين  07 مارس إلى 09 مارس 2023، وذلك على خلفية الإضراب الذي دعت إليه النقابات العمالية في فرنسا ردا على قانون التقاعد.

وقالت الجوية الجزائرية في بيان لها نشر عبر صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك، أنه وبعد إشعار الإضراب الخاص بالوظيف العمومي بفرنسا وذلك يومي 07 و 08 مارس 2023، تعلن الجوية الجزائرية عن اضطرابات/ إلغاء متعلقة بـ خط فرنسا الجزائر، وهاهي الرحلات الملغاة:

رحلات فرنسا الجزائر 2023
رحلات فرنسا الجزائر 2023

خط فرنسا الجزائر: إلغاء المزيد من الرحلات

وأعلنت مديرية الطيران المدني بفرنسا عن إشعار بالإضراب لأيام أخرى، وأمام استمرار الاحتجاجات في فرنسا ردا على قانون التقاعد، اضطرت الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية لإلغاء المزيد من الرحلات عبر خط فرنسا الجزائر.

خط فرنسا الجزائر
خط فرنسا الجزائر

وقالت الجوية الجزائرية في بيان لها نشر اليوم 09 مارس 2023، عبر صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك، أنه ونظرا لإشعار الإضراب من طرف الوظيف العمومي الذي نقلتها نقابات المديرية العامة للطيران المدني الفرنسية لكل من يومي 09 و 10 و 11 مارس 2023، ستضطر الجوية الجزائرية سيحدث اضطراب في الرحلات الجوية.

وأضافت الجوية الجزائرية في بيانها، أنه ونظرا لما سبق فإنها ستضطر لإلغاء بعض الرحلات الجوية المبرمجة لهذه الأيام من وإلى فرنسا.

ودعت الشركة في بيانها المسافرين المتأثرين بهذه الإلغاءات إلى الاتصال بوكالة الخطوط الجوية الجزائرية أو التواصل بمركز الاتصال.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!