الثلاثاء, يونيو 25, 2024
الرئيسيةالرحلاتخط فالنسيا مستغانم: باليريا تضيف رحلات جديدة

خط فالنسيا مستغانم: باليريا تضيف رحلات جديدة

يعتبر خط فالنسيا مستغانم والذي تديره شركة النقل البحري الإسبانية باليريا، الوجهة المفضلة لأبناء الجالية الجزائرية المقيمين بإسبانيا، حيث عملت الشركة على تدعيم برنامجها برحلات جديدة وهو الخبر الذي سيفرح الكثير من مستعملي هذا الخط.

خط فالنسيا مستغانم: باليريا تدخل خط  المنافسة مع Algerie ferries.

حيث يختار الكثير من الفمغتربين النقل البحري لتنقلاتهم إلى البلاد، نظرا لما يمنحه من مزايا للمسافر على رأسها إمكانية التنقل بالمركبة، فضلا عن نقل المزيد من الأمتعة، عكس التنقل بالطائرة أين يمكن للمسافر نقل بعض الكيلوغرامات فقط من الأمتعة.

وتخدم شركة النقل البحري الإسبانية باليريا، خط فالنسيا مستغانم الذي يفضل الكثير من أبناء الجالية الجزائرية التنقل عبره، ما يجعل الشركة تسعى لتقديم أفضل العروض سيما وأن المسافر يملك خيارات أخرى وهي الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين Algerie ferries.

 Algérie Ferries
Algérie Ferries

واستأنفت الشركة الإسبانية للنقل البحري باليريا، رحلاتها من ميناء مستغانم بتاريخ 20 نوفمبر 2021، بعد توقف بسبب جائحة كوفيد 19، حيث كانت الشركة تدير رحلة واحدة في الأسبوع (ذهابًا وإيابًا) بين ميناء فالينسا وميناء مستغانم.

خط فالنسيا مستغانم: باليريا تضيف رحلات أخرى بداية من جوان 2023

كشفت الشركة الإسبانية للنقل البحري باليريا عن إضافة رحلة أخرى عبر خط فالنسيا مستغانم، ليصبح مجموع الرحلات البحرية التي تشغلها عبر هذا الخط رحلتين في الأسبوع، بدلا من رحلة واحدة.

وأضافت باليريا في بيان لها، أنه وبداية من شهر جوان القادم، ستشغل الشركة رحلتين من ميناء فالنسيا نحو ميناء مستغانم، وذلك يومي الثلاثاء والأربعاء.

فيما ستكون رحلات العودة انطلاقا من ميناء مستغانم يومي السبت والأحد.

خط فالنسيا مستغانم: برنامج الرحلات بداية من جوان

وسيكون البرنامج كالآتي:

فالنسيا مستغانم كل يوم ثلاثاء

مستغانم فالنسيا كل يوم أربعاء

فالنسيا مستغانم كل يوم سبت

مستغانم فالنسيا كل يوم أحد

خط فالنسيا مستغانم
خط فالنسيا مستغانم

فيما سيكون موعد الانطلاق من ميناء فالنسيا على الساعة 18.30 مساء، فيما برمجت رحلة العودة من ميناء مستغانم على الساعة الـ09.00 صباحا من اليوم الموالي.

تابع ايضا رحلات فالنسيا مستغانم بداية من 275 أورو

وتشغل باليريا رحلاتها من فالنسيا إلى إسبانيا على متن باخرة “باهاما ماما”، هذه السفينة التي باشرت نشاطها في عام 2010، وهي إحدى سفن الشركة الإسبانية التي تم تكييف محركاتها، في جويلية 2020 ، لتتمكن من الإبحار بالغاز، بالإضافة إلى كونها واحدة من أكثر البواخر المتينة.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!