الأربعاء, يوليو 24, 2024
الرئيسيةالرحلاتخدمات الجوية الجزائرية: قرار هام بداية من الفاتح ماي

خدمات الجوية الجزائرية: قرار هام بداية من الفاتح ماي

كشفت Air Algérie في إطار خدمات الجوية الجزائرية الموجهة لفئة معينة من زبائنها، عن قرار هام بداية من الفاتح ماي الداخل.

خدمات الجوية الجزائرية: بيان هام

كشفت الجوية الجزائرية، عن تغييرات مهمة تخص عملية حجز الكراسي المتحركة بداية من 1 ماي 2023. وقالت أن حجز المقاعد المتحركة يكون عبر وكالاتها قبل 48 ساعة من موعد السفر.

وورد في بيان للجوية الجزائرية نشر بتاريخ 23 أفريل 2023، عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك أن ” حجز المقاعد المتحركة يكون عبر وكالاتها قبل 48 ساعة من موعد السفر”.

خدمات الجوية الجزائرية:خدمة مرحبا موجهة لهذه الفئة

وحسب ذات البيان فإن قرار الجوية الجزائرية جاء لدواعي أمنية ومن أجل ضمان رفاهية ونوعية الخدمات المقدمة، كما أشارت الشركة ذاتها، عبر صفحتها فايسبوك إلى أن عدد المقاعد المتحركة في كل رحلة محدود. كما يتوجب وجود مرافق سنه 18 سنة على الأقل في بعض الحالات مرفوق بتبرير طبي.

خدمات الجوية الجزائرية
خدمات الجوية الجزائرية

كما وضعت الجوية الجزائرية، تحت تصرف المسافرين خدمة “مرحبا” موجهة خصيصا للأشخاص الذين يقودون هذه الكراسي.

ويمكن الاستفادة من هذه الخدمة عبر موقع الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية، أوعن طريق الهاتف حيث يتم تقديم الطلب قبل  48 ساعة من موعد الرحلة، حيث يمكن لزبائن الشركة التسجيل عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: [email protected]

خدمات الجوية الجزائرية: تفاصيل عرض PRIME

وكانت الشركة الوطنية قد أطلقت عرضا جديدا، يخص ” Air Algérie Plus” يتعلق بتذاكر PRIME.

ويخص هذا العرض الجديد للجوية الجزائرية زبائن الشركة الأوفياء، وهو صالح إلى غاية 23 أفريل 2023، للرحلات المبرمجة حتى تاريخ 10 جوان 2023.

حيث يمكن لزبائن Air Algerie تحويل أميالهم التي حصلوا عليها في برنامج الوفاء، إلى تذاكر رحلات محلية ودولية بتخفيضات مغرية، تصل 40 بالمائة في حدود الأماكن المتاحة.

خدمات الجوية الجزائرية: تخفيضات تصل إلى  40 بالمائة

وتقدم شركة الخطوط الجوية تخفيضات تصل إلى  15 بالمائة على تذاكر الطيران المحلية بداية من 5400 ميل، فيما تقدم تخفيضات تصل إلى  30 بالمائة على التذاكر نحو كل من باريس، مرسيليا، تونس روما وجنيف بداية من 8400 ميل.

الجوية الجزائرية
الجوية الجزائرية

كما يتضمن عرض Air Algerie لزبائنها الأوفياء رحلاتها من وإلى مونتريال، بتقديم تخفيضات تصل إلى 40 بالمائة، بداية من 54000 ميل.

تابع أيضا عرض مغري من الجوية الجزائرية هذا الصيف

أما رحلات Air Algerie من وإلى دبي، هي الأخرى معنية بالتخفيضات، حيث تقدم الشركة الوطنية لزبائنها الأوفياء خصومات تصل إلى نسبة 30 بالمائة على الرحلات من وإلى دبي بداية من 54600 ميل.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!