الرئيسيةالنقل الجويحقيبة السفر بالطائرة: بـ 9 أورو فقط استعد أمتعتك بكل سهولة

حقيبة السفر بالطائرة: بـ 9 أورو فقط استعد أمتعتك بكل سهولة

يعتبر الحفاظ على حقيبة السفر بالطائرة بعد انتهاء الرحلة من الأمور المهمة جدا بالنسبة للمسافرين، حيث أن انتظار استلام الأمتعة أمر مرهق، سيما أمام تشابه جميع الحقائب، ولضمان استلام أمتعتك في ظرف قياسي وضمان سلامتها أيضا إليك هذا الحل السحري وغير المكلف.

ما يجب أن تعرفه عن تلف حقيبة السفر بالطائرة

كثيرا ما يحدث تلف الحقائب أثناء السفر، الأمر الذي ما يشكل صدمة للمسافر الذي يستعد لمغادرة المطار ليصدم بمنظر حقيبته التالفة وأشياءه متناثرة هنا وهناك، من الآن فصاعدا يمكنك حماية أمتعتك من التلف بوسيلة غير مكلفة تضمن سلامة حقيبتك.

قد تتعرّض حقيبة سفرك إلى التلف في بعض الأحيان وربما تتعرض للكسر وفقدان أشياء كثيرة بداخلها، ربما ستتهم موظفي المطار بكسر الحقيبة ومحاولة سرقة الأغراض، وهذا يحدث في بعض الأحيان لكن ليس دائما، فقد تكون أهملت حقيبتك ولم تحكم إغلاقها ولم تكون في المكان المناسب لاستعادتها.

وأمام صعوبة التعرف على حقيبتك قد تتعرض هذه الأخيرة لصدمة عنيفة أثناء عملية مرور الحقائب، حيث لا يمكنك استلام أمتعتك المسجلة إلا بعد مرورها من مسار خاص حيث أنه أثناء الرحلة، لا يمكن التنبؤ بما يحدث للحقيبة فإذا تعرضت للتلف يصعب تحديد مكان حصوله.

لكن حل سحري بسيط قد يخلصك من عناء انتظار أمتعتك طويلا وتوقع حدوث أي ضرر في الحقيبة، أكمل قراءة المقال لمعرفة التفاصيل.

حقيبة السفر بالطائرة: بسعر 9 أورو فقط منتج مثالي للأمتعة

لقد اتفق المسافرون حول العالم على أن إحدى أفضل الطرق لاستعادة حقيبتك بسرعة هي جعلها فريدة من نوعها ويمكن التعرف عليها بسهولة، ولهذا السبب اختار معظمهم منتج غير المكلف على مواقع البيع الالكترونية.

الشيء الصغير الذي استخدمه المسافرون كثيرا هذا الصيف هو حزام الأمتعة، فبالإضافة إلى حماية الحقيبة من خلال إبقائها مغلقة بشكل آمن فإن الحزام يجعل من السهل اكتشاف أمتعتك.

تتوفر هذه الأحزمة أو الأشرطة بمجموعة من الألوان الزاهية وبأسعار مختلفة على مواقع الانترنيت تبدأ أقل الأسعار من 9 أورو فقط، لمجموعة مكونة من 4 أحزمة.

تابع أيضا تابع أيضا هل الأمتعة الذكية مسموح نقلها في حقيبة السفر بالطائرة؟

حقيبة السفر بالطائرة:أحزمة ملونة ومضيئة تحمي وتسهل العثور على أمتعتك

اللون الأخضر المضيء يجعل الحقيبة يمكن التعرف عليها سريعا أمام الأمتعة السوداء يقول أحد المستهلكين على أحد مواقع التسوق، حسب ما ورد في صحيفة “ذا صن” البريطانية.

فيما يقول زبون آخر كان راض عن المنتج، من السهل تعديل حزام الأمتعة إذا كان لديك حقيبة كبيرة، وأضاف أن الحزام الذي استعمله قد صمد جيدا خلال 6 رحلات هذا الصيف.

ويصف آخر مدى سهولة التعرف على حقيبتك في المطار على الحزام الناقل، بالقول “تصرخ في وجهي الأحزمة برتقالية اللون، وتقول مرحبا أنا هنا تعال وخذني”.

حقيبة السفر بالطائرة:وسائل أخرى استعملها أثناء سفرك

بالإضافة إلى هذه الأحزمة الفريدة من نوعها التي تحمي حقيبتك من التلف وتسهل عملية عثورك على حقيبتك وسط مجموعة كبيرة من الحقائب المتشابهة، يذكر الخبراء وسائل أخرى مستعملة جدا  في السفر يمكن أن تكون مفيدة جدا لتعبئة أمتعتك بشكل صحيح.

حيث يوصي الصحفي المهتم بكل ما له علاقة بالسفر جو هادي بشكل خاص باستخدام علب التعبئة في الحقيبة، أو منظمات الحقائب، حيث أنها متوفرة بمواد مختلفة، بما في ذلك القماش أو الشبكة، كما أنها متوفرة بمختلف الأحجام والأشكال حتى يتسنى للمسافر ترتيب أغراضه بشكل منظم جدا ويستغل كامل زوايا الحقيبة في وضع أغراضه.

ويضيف ذات المتحدث أنه هناك أيضا عبوات تغليف قابلة للضغط توفر مساحة في حقيبتك، ويقول أنه أثناء سفره يستخدم دائما منظمات حقائب السفر، حتى لو كان مسافرا فقط مع أمتعة محمولة، وكشف أنه في بعض الأحيان يستخدمها كوسادة للراحة في الرحلات الطويلة.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!