الجمعة, يونيو 14, 2024
الرئيسيةأخبارجمعية بفرنسا تساعد الطلبة وترسل لهم وجبات جاهزة

جمعية بفرنسا تساعد الطلبة وترسل لهم وجبات جاهزة

إذا كنت طالبا في فرنسا وميزانيتك محدودة، فهناك جمعية بفرنسا فكرت فيك، ولن تضطر من الآن فصاعدا إلى تناول أي شيء على الغداء لأن وجبتك ستصلك في ظرف قياسي أينما كنت، كيف ذلك؟

جمعية بفرنسا تتطوع لخدمة الطلبة

يدرس كثير من الجزائريين المغتربين في جامعات فرنسية، وأمام المصاريف الكثيرة التي تتطلبها الدراسة، ومصاريف الكراء، وغيرها قد يجد الطالب نفسه مضطرا لتناول وجبات باردة في أحيان كثيرة، وقد يتناول أي طعام يسكت به جوعه وفقط، لذا فكرت جمعية فرنسية في توجيه مساعداتها هذه المرة لفئة الطلبة.

جمعية بفرنسا

فيكفيك فقط الاشتراك في تطبيق خاص بالجمعية لتضمن وصول وجبتك إلى مكان تواجدك، مغلفة ومحفوظة وربما ساخنة.

جمعية فرنسية: تطبيق خاص بوجبات موجهة للطلبة

إذا كنت طالبا جامعيا، وميزانيتك محدودة فيكفي لك أن تحمّل التطبيق الخاص بالجمعية، وهو تطبيق Delivraide، حتى تتمكن من الاستفادة من خدمات الجمعية، وضمان وصول وجبتك الغذائية أينما كنت.

جمعية بفرنسا تساعد الطلبة
جمعية بفرنسا تساعد الطلبة

فما عليك سوى الدخول إلى التطبيق، ومن ثم التسجيل للحصول على وجبات طعام موجهة للطلبة.

حيث يشترط عليك التطبيق أن تكون في حالة احتياج حتى تستفيد من خدمات جمعية فرنسية تتكفل بتأمين وجبات ساخنة تصل الطالب إلى منزله، من دون أي مقابل مادي.

تابع أيضا هذه الوظائف المتاحة للطلبة بفرنسا

كما يمكنك عزيزي الطالب ومن خلال استعمال التطبيق المذكور أعلاه الاستفادة من أمور أخرى إضافة إلى الوجبات الغذائية، حيث تصلك مساعدات الجمعية الفرنسية مباشرة إلى منزلك خاصة ما تعلق بالاحتياجات الضرورية.

جمعية فرنسية: كيف تستفيد من وجباتك بالمجان وأنت في منزلك؟

أنت طالب، وميزانيتك محدودة، قم الآن بتحميل تطبيق Delivraide واحصل على وجبتك الغذائية في ظرف قياسي، حيث يكفي لك أن تدخل رقم هاتفك وبريدك الإلكتروني الخاص، حتى تصلك وجبتك.

ويسهر على توصيل وجبات الطلبة فريق كامل يتنقل من طالب لآخر، حيث ترسل طلبك إلى التطبيق المذكور بأنك بحاجة إلى مساعدة، ومن ثم سيدرس طلبك ويطلب منك معلومات شخصية.

جمعية بفرنسا: يمكنك التطوع للعمل مع الجمعية

وبعد دراسة طلبك من طرف فريق الجمعية ستستفيد من خدمات الجمعية، وأنت في منزلك، كما يمكنك من خلال التطبيق، الاشتراك معهم للعمل كموزع متطوع للوجبات، حيث يكفي فقط أن تدخل في التطبيق وتضغط على زر أنا موزع.

ويمكنك الضغط على زر استقبلت وجبتي، بعد وصول أعوان التوزيع وتسلمك لوجبتك الغذائية أو أي غرض آخر.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!