الأربعاء, مايو 22, 2024
الرئيسيةالرحلاتجمارك ميناء الجزائر: هذا ما تم حجزته برحلة مرسيليا الجزائر

جمارك ميناء الجزائر: هذا ما تم حجزته برحلة مرسيليا الجزائر

تواصل جمارك ميناء الجزائر نشاطاتها لمكافحة التهريب ومرور مختلف المواد الممنوعة عبر مختلف موانئ البلاد، وهذا ما تم حجزه أمس برحلة مرسيليا العاصمة.

جمارك ميناء الجزائر: حجز 10 آلاف قرص مهلوس بحوزة مسافر

تمكن أعوان المفتشية الرئيسية لفحص المسافرين بالمحطة البحرية لميناء الجزائر، من حجز 10050 قرصا مهلوسا من نوع إكستازي كانت بحوزة مسافر قدم من مرسيليا.

هذا ما حجز بـ رحلة مرسيليا العاصمة
هذا ما حجزته جمارك ميناء الجزائر

وبعد قيام أعوان المفتشية المذكورة  بعملية تفتيش دقيقة  لأحد المسافرين تم ضبط الكمية السالف ذكرها من الأقراص المهلوسة كانت مخبأة بإحكام داخل أمتعته.

جمارك ميناء الجزائر: توقيف المسافر وإحالته على الجهات القضائية

وحسب ما ورد في بيان للمديرة العامة للجمارك، فإن هذه  العملية تمت على إثر معالجة إحدى الرحلات البحرية القادمة من مرسيليا، حيث تم توقيف المخالف وإحالته على الجهات القضائية المختصة.

تابع أيضا هذا ما حجزته مصالح الجمارك بسيارة مغترب قدم من مرسيليا

وأضاف البيان أن هذه العملية تكرس فطنة وجاهزية أعوان الجمارك الجزائرية، وتجندهم التام والدائم في سبيل الحفاظ على صحة وسلامة المواطن والمساهمة في إقرار النظام العام.

جمارك ميناء الجزائر: حجز 28 ألف قرص مهلوس بحوزة مسافرين اثنين

كما تمكن أعوان المفتشية الرئيسية لفحص المسافرين التابعة لمصالح مفتشية الأقسام للجمارك بميناء الجزائر، الأسبوع الماضي،  من توقيف شخصين بحوزتهما أكثر من 28 ألف قرص مهلوس.

حجز 10 ألاف قرص مهلوس بحوزة مسافر
حجز 10 ألاف قرص مهلوس بحوزة مسافر

حيث تمكن أعوان المفتشية المذكورة بإقليم اختصاص المديرية الجهوية للجمارك بالجزائر-ميناء من حجز 28649 قرصا مهلوسا من نوع إكستازي تم ضبطها بحوزة مسافرين إثنين قدما برحلة مرسيليا الجزائر.

وبعد تفتيش دقيق لمسافرين اثنين وأمتعتهما تم حجز كمية المهلوسات التي كانت مخفية بإحكام، فيما أحيل المتهمان على المصالح القضائية المختصة.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!