الجمعة, يونيو 21, 2024
الرئيسيةالرحلاتترانسافيا تحطم الأسعار: رحلات بـ23 أورو فقط

ترانسافيا تحطم الأسعار: رحلات بـ23 أورو فقط

تواصل الشركة الفرنسية منخفضة التكلفة، ترانسافيا تحطم الأسعار فبعد عروض لرحلات جوية بـ36 أورو، هاهي الشركة تعرض رحلات بـ23 أورو فقط، ويتعلق الأمر بهذه الوجهة.

ترانسافيا تحطم الأسعار: رحلات الجزائر باريس بداية من 36 أورو

تعتبر شركات الطيران منخفضة التكلفة قبلة للكثير من المغتربين الذين يبحثون عن رحلات بتكلفة أقل، وتعد ترانسافيا من بين هذه الشركات التي تحرص على تبني برنامج رحلات بأقل الأسعار، والتي تخدم الخطوط التالية من  الجزائر إلى فرنسا، وهي باريس الجزائر العاصمة، باريس سطيف، باريس بجاية، ليون بجاية، ليون قسنطينة، نانت وهران.

ترانسافيا تحطم الأسعار
ترانسافيا تحطم الأسعار

وأطلقت ترانسافيا مؤخرا عرض خاص بشهر فيفري الماضي، حيث وفرت الشركة الفرنسية رحلات من الجزائر إلى  باريس،  بأسعار مغرية للغاية بداية من 36 أورو، حيث كان العرض صالح للرحلات المبرمجة بين 14 و 17 فيفري 2023، وتخص التذكرة رحلة ذهاب فقط.

ترانسافيا تحطم الاسعار: باريس الجزائر بـ 93 أورو فقط هذا الصيف

كما كشفت ترانسافيا عن برنامج رحلاتها لموسم صيف 2023، غير أن الأسعار ارتفعت قليلا مقارنة بما هو معروض حاليا،  بالنظر لزيادة الطلب على التذاكر، حالها حال باقي شركات الطيران.

ومن خلال الموقع الإلكتروني لشركة ترانسافيا فإن هذه الأخيرة تعرض رحلات بأسعار تتراوح بين 170 و 212 أورو للرحلات في اتجاه واحد من مطار باريس أورلي إلى مطار هواري بومدين في الجزائر العاصمة خلال شهر جويلية 2023.

تابع أيضا رحلات بـ93 أورو فقط لصيف 2023 مع ترانسافيا

فيما تعرف أسعار التذاكر مع بداية شهر أوت انخفاضا حيث تقدم ترانسافيا تذاكر بقيمة 93 أورو من 08 أوت إلى 30 أوت 2023.

نفس الأمر ينطبق على خط باريس-أورلي-وهران، يتم تعرض الشركة تذاكر بين 212 و 326 أورو لـ الرحلات الجوية لصيف 2023 المبرمجة في شهر جويلية وبين 93 و  212 أورو  للرحلات المبرمجة خلال شهر أوت.

ترانسافيا تحطم الأسعار: رحلات بـ48 أورو شهر مارس الجاري

وتعرض حاليا ترانسافيا رحلات بسعر 48 أورو فقط من الجزائر إلى فرنسا تخص شهر مارس 2023، كما توفر رحلات بأقل من 100 أورو على العديد من خطوطها من مختلف الوجهات الأوروبية لصيف 2023.

&
رحلات فرنسا الجزائر

وتوفر الشركة الفرنسية منخفضة التكلفة ترانسافيا  تذاكر رحلات  بسعر 80 أورو لرحلاتها بين ستراسبورغ وقسنطينة المقرر إجراؤها في الصيف المقبل والتي تم إطلاق الحجوزات لها بالفعل.

وتعرض الرحلات الجوية في الاتجاه المعاكس مونبلييه الجزائر العاصمة بسعر 56 أورو خلال الشهر الحالي الذي يتزامن مع بداية شهر رمضان، ما يجعل الفرصة مواتية جدا للمغتربين للقدوم إلى أرض الوطن لقضاء الشهر الفضيل بأقل تكلفة.

ترانسافيا تحطم الأسعار: رحلات بـ23 أورو فقط من سطيف إلى باريس

وتعرض ترانسافيا أسعارا خيالية لتذاكرها الخاصة بشهر أفريل المقبل خاصة بخط سطيف باريس.

وتوفر الشركة الفرنسية منخفضة التكلفة،  رحلات من مطار سطيف نحو مطار باريس  بـ 23 أورو فقط، وحسب موقع الشركة فإن هذه الأسعار تنطبق على الرحلات المبرمجة بتاريخ 7 و 14 و 21 أفريل 2023.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!