الأحد, يوليو 21, 2024
الرئيسيةالنقل الجويتذاكر باريس الجزائر بـ61 أورو فقط ذهابا وإيابا شهر فيفري

تذاكر باريس الجزائر بـ61 أورو فقط ذهابا وإيابا شهر فيفري

يفضل الكثير من أبناء الجالية الجزائرية المقيمين بفرنسا زيارة البلاد هذا الفصل، فيما لم يعد يفصلنا الكثير عن الشهر الفضيل فإن آخرون يفصلون حجز رحلاتهم من الآن، فيما يلي أسعار تذاكر باريس الجزائر الأرخص على الإطلاق في شهر فيفري 2024.

أسعار تذاكر باريس الجزائر: شركات الطيران تواصل العروض المغرية

ولأن الطلب على السفر في هذه الفترة من السنة يقل فإن شركات الطيران تلجأ إلى سياسة التخفيضات وتعرض أسعار تنافسية لرحلاتها الجوية، وأطلقت الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية مؤخرا عدة عروض لرحلاتها من فرنسا.

فيما أطلقت asl airlines و فولوتيا عروض أخرى لرحلاتها من فرنسا إلى الجزائر وصلت إلى 35 أورو فقط ذهابا وإيابا من مرسيليا إلى عنابة، و 45 أورو من مرسيليا إلى بجاية.

وتحظى شركات الطيران منخفضة التكلفة باهتمام الجزائريين المغتربين كونها تقدم أسعار جدّ تنافسية، من بينها شركة الطيران الفرنسية transavia التي أطلقت هي الأخرى عرضا مغريا لرحلاتها من باريس إلى الجزائر.

رحلات باريس الجزائر مع transavia بأسعار جدّ مغرية

وتعود شركة الطيران منخفضة التكلفة ترانسافيا بعرض جديد لرحلاتها في شهر فيفري الداخل، وتعد الشركة من بين الشركات التي تحرص على تبني برنامج رحلات بأقل الأسعار، والتي تخدم الخطوط التالية من  فرنسا إلى الجزائر، وهي باريس الجزائر العاصمة، باريس سطيف، باريس بجاية، ليون بجاية، ليون قسنطينة، نانت وهران، كما تخدم مطارات  تلمسان، باتنة وبسكرة.

تذاكر ذهابا وإيابا بـ 61 أورو فقط

وتعرض الشركة منخفضة التكلفة، على موقع الحجز الخاص بها، رحلاتها من باريس أورلي إلى مطار هواري بومدين بالجزائر العاصمة، ابتداء من 61 أورو ثمن تذكرة الذهاب والإياب، للاستفادة من هذا السعر عليك حجز رحلتك للفترة من 8 إلى 15 فيفري 2023.

وتشمل التذكرة بقيمة 61 يورو حقيبة يد واحدة وملحقًا واحدًا لكل شخص بوزن إجمالي يبلغ 10 كجم في المقصورة.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر تذاكر أخرى بسعر 69 أورو، كما تتوفر تذاكر بسعر 79 أورو، وتنطبق هذه الأسعار على الرحلات المقررة أيام 8 و9 و12 فيفري 2024.

واعتبارًا من النصف الثاني من شهر فيفري 2024، سترتفع أسعار ترانسافيا مرة أخرى لتصل إلى سعر 152 أورو وهو نهاية العرض الترويجي.

تابع أيضا

هذه أسعار رحلات مرسيليا الجزائر لشهر فيفري

تذاكر مدريد الجزائر بـ 173 أورو ذهابا وإيابا

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!