الأربعاء, يونيو 19, 2024
الرئيسيةأخبارتذاكر الجوية الجزائرية: وأخيرا الدفع عن طريق بطاقات الائتمان بهذا البلد

تذاكر الجوية الجزائرية: وأخيرا الدفع عن طريق بطاقات الائتمان بهذا البلد

يجنّب حجز تذاكر الجوية الجزائرية عن طريق بطاقات الائتمان، مشقة كبيرة لتنقل أبناء الجالية، إلى مكاتب وكلاء الخطوط الجوية الجزائرية، وهو ما تم استحداثه مؤخرا بهذا البلد بعد معاناة طويلة للمغتربين هناك.

دفع تذاكر الجوية الجزائرية ببطاقة الائتمان

ويمكن للمغتربين بكندا الآن حجز تذكرة الجوية الجزائرية عن طريق بطاقات الائتمان، وهو الأمر الذي سيخلصهم من معاناة طويلة مع مكاتب وكلاء الشركة بمونتريال، وعناء التنقل من مختلف مناطق هذا البلد.

بطاقة الائتمان
بطاقة الائتمان

وأعلمت الجوية الجزائرية في بيان لها، زبائنها المقيمين بمونتريال، أنه تم الرجوع للعمل باستعمال بطاقات الائتمان على مستوى مكتبها.

وقالت في ذات البيان أن الراغبين في اقتناء تذاكر الجوية الجزائرية، يمكنهم وبداية من تاريخ 09 فيفري 2023، استعمال بطاقات الائتمان للدفع.

أبناء الجالية بكندا يتنفسون الصعداء

ومن خلال منشورات عبر صفحات خاصة بالجالية الجزائرية بكندا، عبر الكثير من المغتربين بهذا البلد عن استحسانهم لهذه الخدمة التي ستزيح عنهم عناء كبير في مشقة التنقل إلى مكتب وكالة الجوية الجزائرية في مونترايل، لاقتناء تذاكر الجوية الجزائرية.

تابع أيضا هذه توقعات أسعار تذاكر الجوية الجزائرية لهذا الصيف

ولطالما انتظروا خدمة الدفع ببطاقات الائتمان كونها المعمول بها في مختلف شركات الطيران، فمن غير المعقول تنقل المقيمين في مناطق بعيدة في كندا إلى مونتريال لاقتناء تذاكر الجوية الجزائرية، والدفع نقدا.

احجز تذاكر الجوية  باستخدام بطاقة الائتمان

يُمكنك حجز تذكرتك على متن الخطوط الجوية الجزائرية، من خلال الموقع الإلكتروني الذي يُوّفر لك خدمات حجز المقعد، اختيار الوجبات، تعديل وتغيير البيانات، تغيير مسار الرحلة أو مُتابعة تفاصيلها، ويمكنك دفع قيمة تذاكر الجوية باستخدام بطاقات الائتمان، إدارة حسابك الشخصي على برنامج الجوية الجزائرية بلوس للمُسافرين الدائمين.

 

استعمال بطاقة الائتمان لدفع تذاكر الجوية الجزائرية
استعمال بطاقة الائتمان لدفع تذاكر الجوية الجزائرية

كما يُمكنك الحجز بصورة تقليدية من خلال مكاتب الوكلاء التابعين لشركة الخطوط الجوية الجزائرية بالمدن والبلدان المُختلفة.

كيف يُمكنك استرداد قيمة تذكرتك التي لم تستخدمها؟

يُمكنك توجيه طلب استرداد قيمة تذكرتك للجهة التي قمت بالشراء من خلالها سواء الموقع الإلكتروني باستخدام بطاقات الائتمان الدولية، المصارف المحلية التي استخدمت بطاقة الائتمان التابعة لها في شراء تذكرتك، وكالة تابعة/غير تابعة للخطوط الجوية الجزائرية، حيث يتم الرد على طلبكم في مدة أقصاها 6 أشهر من تاريخ استلامه.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!