الرئيسيةالنقل الجويتخفيضات 50 % في أسعار الرحلات الجوية

تخفيضات 50 % في أسعار الرحلات الجوية

أمر رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون ب تخفيضات 50 % في أسعار الرحلات الجوية لفائدة الجالية الجزائرية بالخارج.

تخفيضات 50 % في أسعار الرحلات الجوية : هذا ما قاله تبون

كشف رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الاثنين 25 ديسمبر 2023، بالجزائر العاصمة، عن قرار تخفيض 50 بالمائة في أسعار تذاكر الرحلات الجوية لفائدة أفراد الجالية الوطنية بالخارج بهدف تمكينهم من قضاء شهر رمضان الكريم بأرض الوطن.

ولأن الكثير من أبناء الجالية يفضلون قضاء الشهر الفضيل رفقة العائلة في الجزائر، فإن الرئيس التفت إلى انشغال الجزائريين بالخارج الذين طالما كانت أسعار تذاكر الجوية الجزائرية المرتفعة حسبهم عائقا لقدومهم إلى البلاد في مثل هذه المناسبات.

وكان الرئيس قد أسدى السنة الماضية تعليمات بضرورة خفض أسعار تذاكر النقل البحري والجوي ” استثنائيا بنسبة 50 بالمائة لفائدة أفراد جاليتنا بالخارج ليتسنى لهم قضاء شهر رمضان في أحضان عائلاتهم ووطنهم في ظل المتاعب الاقتصادية في بلدان إقامتهم”.

تخفيضات 50 % في أسعار الرحلات الجوية في شهر رمضان

وقال رئيس الجمهورية في خطاب للأمة ألقاه خلال أشغال الدورة غير العادية للبرلمان بغرفتيه بقصر الأمم بنادي الصنوبر: “ألتزم بتخفيض 50 بالمائة من سعر تذاكر رحلات الطائرات لفائدة أبناء جاليتنا الوطنية المقيمة بالخارج من أجل تمكنيهم من قضاء شهر رمضان الكريم هنا بالجزائر وأيضا لتعزيز أواصر التواصل مع عائلاتهم وذويهم”.

تابع أيضا

هذه أسعار تذاكر مدريد الجزائر

تذاكر ذهابا وإيابا بـ 85 أورو فقط من فرنسا

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!