الأحد, يونيو 16, 2024
الرئيسيةفيديوهاتبالفيديو: هذه هي المزايا وتخفيضات لـ شراء تذاكر الرحلات

بالفيديو: هذه هي المزايا وتخفيضات لـ شراء تذاكر الرحلات

ونحن على مقربة من بداية توافد أبناء الجالية الجزائرية لقضاء عطلة الصيف، يسارع الكثيرون منهم لـ شراء تذاكر الرحلات الجوية، تابع المقال التالي لمعرفة ميزة للحصول على أرخص التذاكر مع الجوية الجزائرية.

شراء تذاكر الرحلات:الجوية الجزائرية تطلق عرضا جديدا

أطلقت مؤخرا الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية عرضا جديدا خاصا واستثنائيا لأسعار رحلاتها  الدولية بين الجزائر، فرنسا، تونس، بروكسل، الدوحة، وروما.

ويخص العرض الاستثنائي الذي أطلقته الجوية الجزائرية Tarifs Super promos وجهات جديدة ويتعلق الأمر برحلات من تولوز، بوردو، مونبيليه، نحو الجزائر بداية من 159 أورو.

كما يتضمن العرض الجديد رحلات من ليل، ماتز، ومولوز بداية من 174 أورو، إضافة إلى رحلات من بروكسل نحو الجزائر بـ217 أورو، ورحلات من روما نحو الجزائر بداية من 228 أورو، ومن لندن بداية من 239 أورو.

شراء تذاكر الرحلات خارج فترة الذروة بسعر ترويجي

كما كشف مدير تسيير الإيرادات بالجوية الجزائرية، فؤاد فايدي مؤخرا عن عرض ترويجي جديد لفائدة أبناء الجالية الجزائرية.

وقال ذات المتحدث أن أبناء الجالية الذين لم يتمكنوا من حجز رحلات في فترة الذروة أين يرتفع الطلب على التذاكر، يمكنهم الاستفادة من تخفيضات أخرى.

وأضاف أنه في فترة الذروة يكون فيه الطلب على رحلات الجوية الجزائرية كبير جدا، ومن الصعب حجز مقعدا مع الجوية الجزائرية، لأن الكثيرين اقتنوا التذاكر باكرا، حيث أن الجوية الجزائرية فتحت حجوزات الصيف منذ جانفي الماضي.

وأكد ذات المتحدث أن هناك فترات يكون فيها الطلب قليل وبالتالي فكرت الجوية الجزائرية في عرض ترويجي جديد لأبناء الجالية الذين لم يتمكنوا من حجز رحلاتهم لموسم الصيف في فترة الذروة، أنه بإمكانهم الحصول على تذاكر بأسعار ترويجية خارج فترة الذروة، بحكم أن كل المقاعد التي فتحت بالعروض الترويجية قد نفدت.

هكذا يمكنكم شراء تذاكر رحلات الجوية الجزائرية بأقل الأسعار

نشر الناشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمهتم بالسفر والرحلات Aziz sniper فيديو عبر تطبيق تيك توك، يتحدث فيه عن بعض المزايا والخصائص التي يمكن أن يحصل عليها المسافر من خلال اقتناء تذاكره الجوية أون لاين مع الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية .

وقال صاحب الفيديو إذا كنت ترغب في اقتناء تذكرة الجوية الجزائرية اشتريها أون لاين عن طريق موقع الشركة أو عن طريق تطبيق الجوية الجزائرية، وسدد التذكرة عن طريق البطاقة الذهبية، لماذا ياترى؟

تابع أيضا لماذا لا يجب أن تتعدى تذكرة الجوية الجزائرية من باريس إلى الجزائر 200 أورو؟

كيف يمكنك شراء تذاكر الرحلات الجوية الجزائرية وربح 2000 دينار؟

ويشرح صاحب الفيديو أنه ولربح الوقت اشتري تذكرة الخطوط الجوية الجزائرية من تطبيق الجوية الجزائرية لتفادي طوابير سداد تذكرة الطائرة في مكتب الشركة، إضافة أنك إذا اشتريت تذكرة سفر عن طريق مكتب الخطوط الجوية الجزائرية فإنك ستدفع مبلغ 2000 دينار إضافية عن اقتناء التذكرة أون لاين.

شراء تذاكر الرحلات
شراء تذاكر الرحلات

ويضيف اشتري تذكرة سفرك مع الجوية الجزائرية من التطبيق وسدد عن طريق البطاقة الذهبية، لأنك عند شراء تذكرتك من المكتب وتسدد حق التذكرة كاش ستضطر لدفع مبلغ  2000 دينار إضافية.

 

@aziz.sniper😱لا تشتري تذكرة الخطوط الجوية الجزائرية #سفر #تذاكر #الرحلات_الجوية #الخطوط_الجوية_الجزائرية #كسكس_ماما #طاكسي_المخفي #🇩🇿 #💰 #🙏🏻 #العيش #في #الخارج #الطياران #الطائرة #الجزائر_تونس_المغرب♬ الصوت الأصلي – عز يز

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!