الرئيسيةالنقل الجويتخفيضات الجوية الجزائرية لرمضان:تذاكر من فرنسا بـ 151 أورو فقط

تخفيضات الجوية الجزائرية لرمضان:تذاكر من فرنسا بـ 151 أورو فقط

استحسن أبناء الجالية الجزائرية تخفيضات الجوية الجزائرية لرمضان، والتي أعلنت عنها الشركة اليومين الماضيين، وهاهي تكشف عن تفاصيل أسعار التذاكر من مختلف الوجهات الدولية.

تخفيضات الجوية الجزائرية لرمضان:عرض استثنائي بـ  50%

كشفت الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية بتاريخ 29 جانفي 2024 عن عرض استثنائي جديد يخص شهر رمضان.

ودعت الشركة من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك، أبناء الجالية الجزائرية إلى حجز تذاكرهم الآن للشهر الفضيل، وقالت “استفيدوا من تخفيض استثنائي يصل إلى 50% على رحلاتكم نحو الجزائر عبر الشبكة الدولية  حتى 13 أفريل 2024”.

وأضافت Air algerie “احجزوا الآن لرحلات من 10 مارس إلى 13 أفريل 2024، ابقوا على تواصل حتى لا يفوتكم شيء”.

تفاصيل أسعار تذاكر الجوية الجزائرية

وعادت الجوية الجزائرية لتقديم تفاصيل أكثر عن عرضها الاستثنائي الخاص برمضان، وقالت اليوم الأربعاء 31 جانفي 2024، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، “اكتشفوا تخفيضنا الاستثنائي الخاص برمضان الكريم  البالغ 50% على رحلاتكم إلى الجزائر عبر الشبكة الدولية  احجزوا الآن لرحلات من 10 مارس إلى 13 أفريل 2024”.

وعرضت الشركة الوطنية أسعار تذاكرها من مختلف العواصم الأوروبية والعربية، حيث توفر الجوية الجزائرية، من إيطاليا إلى الجزائر بداية من  171 أورو للسفر إلى الجزائر خلال فترة العرض الترويجي، لاقتناء التذاكر بين 29 جانفي و13 أفريل 2024، والسفر بين 10 مارس و13 أفريل 2024.

عرض الجوية الجزائرية
عرض الجوية الجزائرية

كما توفر الشركة تذاكر من إسبانيا، تبدأ بداية من 153 أورو نحو مختلف المطارات الجزائرية، وتذاكر من لشبونة نحو الجزائر بداية من 177 أورو.

تذاكر من فرنسا إلى الجزائر بداية من 151 أورو فقط

أما بالنسبة لفرنسا، والتي تعتبر الوجهة الأكثر طلبا من طرف أبناء الجالية الجزائرية المتمركزون بكثرة في هذا البلد، فإن أسعار تذاكر الجوية الجزائرية تبدأ من 151 أورو.

عرض الجوية الجزائرية
عرض الجوية الجزائرية

فيما ترتفع أسعار التذاكر قليلا بالنسبة لخط بروكسل الجزائر، حيث تعرض الخطوط الجوية الجزائرية تذاكرها ابتداء من 218 أورو للسفر إلى الجزائر العاصمة البلجيكية.

رحلات لندن الجزائر بداية من 213 أورو

أما أبناء الجالية الجزائرية المتمركزون في لندن، فإنهم على موعد مع تخفيضات استثنائية ة بين مطارات لندن والجزائر للسفر بين 10 مارس و13 أفريل 2024، حيث تعرض الجوية الجزائرية تذاكرها بداية من 213 جنيه إسترليني، كما تعرض الجوية الجزائرية تذاكر بداية من 232 أورو من فرانكفورت إلى الجزائر.

أما بالنسبة لخط مونتريال  الجزائر، تعرض الخطوط الجوية الجزائرية أسعار التذاكر بداية من 721 دولارا كنديا، فيما تعرض الشركة تذاكر تونس الجزائر بداية من 484 دينارا تونسيا.

عرض الجوية الجزائرية
عرض الجوية الجزائرية

كما تعرض الشركة رحلات من دبي إلى الجزائر بداية من 1650 درهم إماراتي، وتذاكر بداية من 1275 ريال قطري من قطر إلى الجزائر، وبداية من 396 ليرة لبنانية من بيروت إلى الجزائر.

تابع أيضا

رحلات من باريس بداية من 145 أورو فقط

هذه الخطوط الجوية التي ستفتحها الجوية الجزائرية في 2024

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!