الجمعة, يونيو 14, 2024
الرئيسيةالرحلاتتخفيضات الجوية الجزائرية: تمديد عرض 75 بالمائة إلى غاية هذا التاريخ

تخفيضات الجوية الجزائرية: تمديد عرض 75 بالمائة إلى غاية هذا التاريخ

في إطار تخفيضات الجوية الجزائرية التي تتبناها الشركة الوطنية، كشفت هذه الأخيرة عن تمديد مدة صلاحية عرضها الترويجي الخاص باليوم العالمي للمرأة والذي بلغت فيه التخفيضات نسبة 75 بالمائة

تخفيضات الجوية الجزائرية: عرض جديد بمناسبة عيد المرأة

وكانت الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية، قد أعلنت بتاريخ 07 مارس 2023، عن عرض ترويجي خاص بالنساء، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وكشفت الجوية الجزائرية عن تخفيضات بنسبة  75 بالمائة لكل تذاكر الرحلات من الجزائر نحو الوجهات الدولية.

وأضافت الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية في بيان لها نشر عبر صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك، أن العرض صالح من 7 مارس إلى غاية 12 مارس 2023.

عروض Air Algerie
عروض Air Algerie

واستثنت الجوية الجزائرية، بلدان برشلونة والقاهرة ودبي، كما أكدت أن التذاكر تباع فقط في وكالات الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية والوكالات الشريكة لها.

تابع أيضا الجوية الجزائرية تطلق عرضا مغريا بمناسبة عيد المرأة

تخفيضات الجوية الجزائرية: تمديد العرض إلى غاية 15 مارس

كشفت الجوية الجزائرية في بيان جديد صدر بتاريخ 13 مارس 2023، عن تمديد عرضها الخاص بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، والمتمثل في تخفيضات بنسبة 75 بالمائة عن تذاكر الرحلات لمختلف الوجهات الدولية باستثناء البلدان الثلاثة المذكورة سابقا.

تخفيضات الجوية الجزائرية
تخفيضات الجوية الجزائرية

ونشرت الجوية الجزائرية بيانها عبر صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك، قالت فيه “أنه ومن أجل تلبية الطلب المرتفع من طرف عملائنا، يسر الخطوط الجوية الجزائرية أن تعلن عن تمديد التخفيض الخاص بـ 8 مارس  إلى غاية 15 مارس 2023 بنفس الشروط”.

تخفيضات الجوية الجزائرية:  عرض ترويجي خاص بشهر رمضان

ولا تتوقف عروض الجوية الجزائرية الترويجية، حيث تسعى هذه الأخيرة من خلالها إلى إعادة مكانتها في النقل الجوي نحو مختلف الوجهات، إن الداخلية أم الخارجية

وكانت الجوية الجزائرية قد أطلقت بتاريخ 04 مارس 2023، عرض ترويجي جديد خاص بشهر رمضان الكريم، خاص بالتذاكر المقتناة إلى غاية 23 أفريل 2023″.

وأوضحت الجوية الجزائرية أن العرض الترويجي الخاص بشهر رمضان يخص الرحلات المبرمجة من 22 مارس إلى غاية 25 أفريل”، مشيرة أن العرض الترويجي الجديد يخص الرحلات من وإلى فرنسا، وكذا يخص الرحلات الدولية انطلاقا من الجزائر.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!