الأربعاء, مايو 22, 2024
الرئيسيةالرحلاتتاست كوفيد مشترط من جديد

تاست كوفيد مشترط من جديد

كشفت الجوية الجزائرية عن إجراء جديد يخص الجزائريين الراغبين في دخول التراب الصيني، متمثل في اشتراط تاست كوفيد من جديد، قبل أيام من استئناف رحلات منتظمة بين البلدين.

تاسك كوفيد مطلوب من جديد

وقالت الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية في بيان لها نشر عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أن الصين قد فرضت شروطا جديدة على الجزائريين الراغبين دخولها أراضيها.

تابع أيضا لهذا السبب علقت الرحلات بين الجزائر وبيكين

وأضافت في ذات البيان الذي صدر اليوم السبت 11 فيفري 2023، أنه يتعين على الراغبين في السفر إلى الصين إجراء تاست كوفيد 19 قبل 48 ساعة من موعد رحلته نحو بيكين.

تاست كوفيد مشترط من جديد
تاست كوفيد مشترط من جديد

ويجب على المسافرين إلى بيكين، حسب ذات البيان، استظهار تحليل كوفيد 19 السلبي الذي بات مطلوبا كشرط لدخول التراب الصيني.

استئناف الرحلات المنتظمة بين الجزائر وبكين ابتداء من 19 فيفري

أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية، منذ نحو أسبوع عن استئناف رحلاتها المنتظمة بين الجزائر، انطلاقا من العاصمة، وبكين (الصين)، ابتداء من الخميس 19 فيفري الجاري.

تابع أيضا استئناف الرحلات بين الجزائر والصين بهذا التاريخ

وستضمن الخطوط الجوية الجزائرية “رحلتين منتظمتين في الأسبوع من وإلى بكين، كل يوم خميس وأحد، انطلاقا من الجزائر العاصمة، ابتداء من 19 فيفري”، حسبما صرح به لـ مسؤول الإعلام للشركة، أمين أندلسي لوكالة الأنباء الجزائرية.

الجوية الجزائرية
الجوية الجزائرية

عروض ترويجية لرحلات الجزائر بيكين

وبمناسبة استئناف هذه الرحلات المنتظمة, أطلقت الشركة عرضا ترويجيا, لكل التذاكر المقتناة قبل 28 فيفري 2023 والرحلات المبرمجة إلى غاية 28 أكتوبر 2023، حسب نفس المسؤول.

وكانت الرحلات بين الجزائر وبكين قد علقت في مارس 2020, تطبيقا للإجراءات المتخذة من أجل الوقاية من انتشار فيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19).

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!