الجمعة, يونيو 14, 2024
الرئيسيةأخبارتأشيرة فرنسا للجزائريين: TLS contact يحذر طالبي التأشيرة

تأشيرة فرنسا للجزائريين: TLS contact يحذر طالبي التأشيرة

نشر مركز طلبات تأشيرة فرنسا للجزائريين TLS contact بيانا هاما، يذكر فيه طالبي التأشيرة بمعلومات مهمة لتحديد موعد طلب التأشيرة.

تأشيرة فرنسا للجزائريين: معلومات مهمة لتحديد موعد طلب التأشيرة

وجاء في بيان مركز طلبات تأشيرة فرنسا للجزائريين TLS contact، نشر عبر صفحته الرسمية بموقع فايسبوك، أنه على طالبي التأشيرة الالتزام بمعلومات مهمة، لتحديد موعد طلب التأشيرة، على رأسها تحديد نوع التأشيرة هي عملية شخصية يقوم بها صاحب الطلب.

TLS contact
TLS contact

وأضاف  TLS contactفي بيانه، أن موعد التأشيرة يتم الحصول عليه مجانا عبر الموقع الالكتروني TLS contact دون أي تكلفة إضافية محذرا من عملية بيع المواعيد لطالبي التأشيرة، بالقول “بيع المواعيد هو ممارسة احتيالية تدينها TLS contact بشدة”.

وقال أن التعامل مع الوسطاء لا يضمن مكافآت بكل حال من الأحوال مثل الحصول على موعد بتاريخ مبكر أو الحصول على التأشيرة، ويعرض صاحب ملف طلب التأشيرة لحدوث خطأ ما يحول دون حصوله على التأشيرة.

تابع أيضا TLS contact ينشر بيانا هاما

تأشيرة فرنسا للجزائريين: TLS contact يحذر

وأكد TLS contact أن مسؤولية تحديد المواعيد وإنشاء ملف طلب التأشيرة تقع على صاحب الطلب الذي يتوجب عليه بشكل إلزامي تقديم جميع المعلومات المطلوبة لحالتهم الشخصية وفقا للمعلومات المتاحة على موقع  France Visa.

وشدد أن TLS contact لا تقبل أي ملفا إذا كانت المعلومات الشخصية كما ينص عليه الشروط المتاحة على موقع France Visa  غير خاصة بصاحب الطلب، (عنوان البريد الالكتروني ورقم الهاتف).

تأشيرة فرنسا للجزائريين
تأشيرة فرنسا للجزائريين

وأضاف أن المعلومات الموثقة على استمارة France Visa ، والموثقة عند TLS contact يجب أن تكون متطابقة ومطابقة لمعلومات جواز السفر، في حالة إذا لم يكن تطابق خلاف ذلك (اسم لقب تاريخ الميلاد ورقم جواز السفر) لا يسمح بإيداع طلب التأشيرة ولن يتم تسديد الرسوم المدفوعة مسبقا.

تأشيرة فرنسا للجزائريين: TLS contact ينشر ملاحظة مهمة

وكان مركز طلبات التأشيرة لفرنسا في وهران TLScontact ، قد نشر الأحد 12 مارس 2023، ملاحظة مهمة تتعلق بإجراءات تقديم الطلب، خاصة بالعائلات من فرنسا أو من منطقة شنغن، الذين يمكنهم الآن القدوم إلى المركز دون موعد مسبق.

وقال المركز في بيان له نشر عبر صفحته الرسمية بموقع فايسبوك، “نبلغ عملائنا الكرام أنه اعتبارًا من 12 مارس 2023، ستتمكن العائلات من فرنسا أو من الاتحاد الأوروبي أو من المنطقة الاقتصادية الأوروبية من القدوم إلى مركز TLScontact في وهران من الأحد إلى الخميس دون موعد”.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!