الرئيسيةغير مصنفبرنامج رحلات مرسيليا الجزائر: كورسيكا لينيا تعلن عن تغيير هامّ

برنامج رحلات مرسيليا الجزائر: كورسيكا لينيا تعلن عن تغيير هامّ

أعلنت اليوم الاثنين 26 فيفري 2023، الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين كورسيكا لينيا، تغييرا مهما في برنامج رحلات مرسيليا الجزائر.

برنامج رحلات مرسيليا الجزائر: تغيير مهم

وقال بيان للشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين كورسيكا لينا، نشر عبر الصفحة الرسمية للشركة بموقع فايسبوك، أن تغيير مهم سيطرأ على برنامج رحلات مرسيليا الجزائر، ويتعلق الأمر برحلة مبرمجة يوم الثلاثاء 07 مارس 2023.

كورسيكا لينيا
كورسيكا لينيا

وأوضحت الشركة في بيانها أن رحلة مرسيليا الجزائر، المبرمجة يوم 07 مارس 2023، والقادمة من ميناء مرسيليا في حدود الساعة 11.00 صباحا، قد تم تقديم موعدها إلى يوم الإثنين 06 مارس 2023، على الساعة 12.00 صباحا.

وأضاف البيان أنه وحسب تعديل برنامج رحلة مرسيليا الجزائر الجديد، فإنه من المنتظر أن تصل الرحلة المعنية إلى ميناء الجزائر، بتاريخ  07 مارس 2023 على الساعة 13.00 زوالا.

تابع أيضا هذه أسعار رحلات مرسيليا الجزائر

تغيير في برنامج رحلات مرسيليا الجزائر بسبب إضراب عام في فرنسا

وعن أسباب تغيير موعد الرحلة المذكورة سابقا من مرسيليا نحو الجزائر، قالت كورسيكا لينيا في بيانها، أن السبب يعود إلى إضراب مقرر في فرنسا بتاريخ 07 مارس 2023، ردا على قانون التقاعد.

برنامج رحلات مرسيليا الجزائر
برنامج رحلات مرسيليا الجزائر

ومن المنتظر أن يشارك عمال الموانئ، في الإضراب وبالتالي فإن الشركة الفرنسية للنقل البحري فكرت في تقديم موعد الرحلة حتى لا تضطر لإلغائها بشكل كامل، حفاظا منها على مصالح زبائنها.

تابع أيضا كورسيكا لينيا تطلق عرضا جديدا

برنامج رحلات مرسيليا الجزائر: زبائن كورسيكا لينيا سيتلقون رسائل على إيمايلاتهم

ولتجنب حدوث أي لبس لدى زبائن الشركة الفرنسية للنقل البحري حول موعد الرحلة، قالت كورسيكا لينيا في بيانها أنها بصدد إرسال رسائل نصية للمسافرين المعنيين ، لإخبارهم بالتغيير الطارئ على رحلتهم.

وأضاف نص البيان أن رحلة العودة المبرمجة من الجزائر نحو مرسيليا بتاريخ 08 مارس 2023، لن يحدث فيها أي تغيير وستبرمج في موعدها.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!