الثلاثاء, يونيو 25, 2024
الرئيسيةالرحلاتبرنامج رحلات الجوية الجزائرية للصيف من مطار مرسيليا

برنامج رحلات الجوية الجزائرية للصيف من مطار مرسيليا

يتساءل أبناء الجالية الجزائرية عن برنامج رحلات الجوية الجزائرية للصيف، حتى يتمكنوا من الحجز من الآن ، فيما كشف مطار مرسيليا عن برنامجه لهذا الصيف.

رحلات الجوية الجزائرية للصيف:برنامج مطار مونبلييه نحو الجزائر

وكان مطار مونبلييه الفرنسي قد كشف عن برنامج رحلاته لصيف 2023 الخاص بمختلف شركات الطيران من بينها الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية، حيث تدير هذه الأخيرة مطار مونبلييه رحلات نحو مطارين جزائريين، وهما مطار الجزائر هواري بومدين الدولي ومطار  أحمد بن بلة بوهران.

رحلات الجوية الجزائرية للصيف
رحلات الجوية الجزائرية للصيف

ستدير الخطوط الجوية الجزائرية 3 رحلات أسبوعيا (الثلاثاء والجمعة والأحد) بين مونبلييه والجزائر العاصمة حتى تاريخ 11 جوان 2023.

وبداية من تاريخ 12 جوان إلى 28 أكتوبر 2023 ، ستقوم الشركة الوطنية بتشغيل 3 رحلات أسبوعيًا (الاثنين والجمعة والأحد)، وفقًا للبرنامج المنشور على موقع مطار مونبلييه.

كما تدير الخطوط الجوية الجزائرية ثلاث رحلات أسبوعيا بين مونبلييه ووهران (الثلاثاء والجمعة والأحد) حتى 11 جوان 2023،  من 12 جوان إلى 4 سبتمبر 2023، ستقوم الخطوط الجوية الجزائرية بتشغيل رحلة واحدة فقط في الأسبوع قبل العودة إلى 3 رحلات أسبوعيا من 5 سبتمبر 2023، حسب البرنامج في مطار مونبلييه.

تابع أيضا هذا برنامج رحلات الجوية الجزائرية من مطار مونبلييه

رحلات الجوية الجزائرية للصيف: برنامج مطار مرسيليا

تدير الجوية الجزائرية رحلاتها من مطار مرسيليا نحو عشرة مطارات في الجزائر، وهي: الجزائر ووهران وقسنطينة وعنابة والشلف وبجاية وتلمسان وسطيف وباتنة وجيجل.

مطار مرسيليا

وفي برنامجها لهذا الصيف، ستوفر الجوية الجزائرية  رحلات يومية إلى عدة مطارات جزائرية من مرسيليا، وسيخدم مطار هواري بومدين الدولي بالجزائر العاصمة رحلة يومية طوال موسم الصيف.

وحسب ما ورد في برنامج الرحلات من مطار مرسيليا والخاص بشركة الخطوط الجوية الجزائرية، فإنه إضافة إلى الرحلات اليومية المبرمجة من مطار العاصمة، حددت رحلات يومية مبرمجة إلى مطارات وهران وقسنطينة وعنابة.

رحلات الجوية الجزائرية للصيف: رحلات منظمة من مرسيليا نحو هذه المطارات

كما حددت الخطوط الجوية الجزائرية رحلات منتظمة إلى مطار بجاية، اعتبارًا من بداية شهر جوان 2023، حيث تخطط الشركة لتوفير خمس رحلات أسبوعيًا (الإثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس والأحد) بين مرسيليا وبجاية.

بالإضافة إلى ذلك، ستقوم الشركة الوطنية أيضا بخدمة مطار باتنة انطلاقا من مرسيليا برحلتين أسبوعيا ابتداء من شهر جوان 2023.

المطار الجزائري السابع الذي تخدمه الخطوط الجوية الجزائرية ويقلع من مرسيليا هو مطار الشلف. ووفقا للبرنامج الذي نشره مطار مرسيليا على موقعه على شبكة الإنترنت، ستسير الجوية الجزائرية ثلاث رحلات أسبوعيا ابتداء من شهر جوان 2023.

رحلات الجوية الجزائرية للصيف:برنامج الرحلات نحو مطاري جيجل وسطيف

واعتبارا من شهر جوان 2023 ستوفر الخطوط الجوية الجزائرية رحلتين أسبوعيا (الثلاثاء والجمعة) من مرسيليا إلى مطار جيجل و 4 رحلات أسبوعيا إلى مطار سطيف (الثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة).

المطار العاشر الذي ستخدمه أيضًا الخطوط الجوية الجزائرية هذا الصيف للمغادرة من مطار مرسيليا هو مطار تلمسان بـ 4 رحلات في الأسبوع (الأربعاء والخميس والسبت والأحد).

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!