الخميس, مايو 23, 2024
الرئيسيةالرحلاتبرنامج الرحلات البحرية صيف 2023: Algerie ferries تنشر بيانا هاما

برنامج الرحلات البحرية صيف 2023: Algerie ferries تنشر بيانا هاما

يبدو أن الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين Algerie ferries قد استجابت أخيرا لمطالب المسافرين، وقررت الإعلان عن برنامج الرحلات البحرية صيف 2023، ونشرت بيانا هاما.

برنامج الرحلات البحرية صيف 2023: بيان هام

بعد أسبوع من إعلان الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين كورسيكا لينيا عن برنامج الرحلات الصيفية صيف 2023، هاهي الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين تصدر بيانا في هذا الشأن بعد أن نفد صبر أبناء الجالية الجزائرية، الذين لطالما طالبو الشركة بضرورة الإفراج عن برنامجها الصيفي حتى يتسنى لهم الحجز من الآن.

حيث يعرف موسم الاصطياف توافد معتبر لأبناء الجالية إلى البلاد، فيما يفضل الكثيرون النقل البحري لما له من مزايا تجعل المسافر يتنقل مع مركبته، ويكون له المجال رحبا لجلب المزيد من الأمتعة عكس الطائرة التي تسمح بوزن محدد من الأمتعة.

تابع أيضا برنامج الرحلات البحرية لصيف 2023 مع كورسيكا لينيا

برنامج الرحلات البحرية صيف 2023 مع كورسيكا لينيا

فتحت الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين Corsica linea، بتاريخ 09 فيفري 2023 برنامج الرحلات البحرية صيف 2023 وهو برنامج يمتد من  1 أفريل إلى 19 سبتمبر 2023، حيث ستوفر Corsica Linea رحلات من مرسيليا إلى الجزائر  بمعدل رحلة واحدة ذهابًا وإيابًا في الأسبوع، مبرمجة كل يوم ثلاثاء.

كورسيكا لينيا
كورسيكا لينيا

وستزيد الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين، من معدل رحلاتها نحو ميناء الجزائر، ليصل اعتبارًا من 20 جوان 2023 ، ثلاث رحلات في الأسبوع،  أيام  الأحد، الثلاثاء والجمعة.

تابع أيضا أسعار تذاكر رحلات مرسيليا الجزائر

كما يتضمن برنامج الرحلات البحرية صيف 2023 كورسيكا لينيا، رحلات من ميناء مرسيليا نحو بجاية، بداية من 1 أفريل، من خلال توفير رحلة واحدة ذهاب وعودة كل أسبوعين، ثم اعتبارًا من منتصف شهر جوان، سيتم تعزيز هذا الخط برحلتين ذهابًا وإيابًا أسبوعياً.

غلاء تذاكر كورسيكا جعلت الكثيرين ينتظرون Algerie ferries

وأمام الأسعار التي أعلنت عنها الشركة الفرنسية للنقل البحري، لم يكن بإمكان الكثير من أبناء الجالية حجز مقاعد لهم ولعائلاتهم لصيف 2023، حيث وصفها الكثيرون بالأسعار الملتهبة،

وبمجرد الإعلان عن فتح الرحلات البحرية بين فرنسا والجزائر من طرف الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين، سارع أبناء الجالية إلى الحجز، لكن يبدو أن أسعار تذاكر الصيف لم تعجبهم.

مرسيليا الجزائر
مرسيليا الجزائر مع كورسيكا لينيا

وعبر المغتربون عن استيائهم الكبير من الأسعار التي عرضتها كورسيكا لينيا، والتي اعتبروها مبالغ فيها بشكل كبير، وقال أحد المسافرين، أن رحلة لأربعة أشخاص وطفلين بـ 3500 أورو، مشيرا إلى أنه سينتظر الشركة الوطنية للنقل البحري حتى تفتح حجوزات الصيف، وإذا كانت الأسعار على هذا الحال، فلن يكون بوسعه التنقل إلى الجزائر هذه المرة أيضا.

ماذا عن برنامج Algerie ferries

يبدو ان انتظار أبناء الجالية لن يدوم طويلا لفتح حجوزات الصيف بالنسبة للشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، التي أطلت اليوم على زبائنها من خلال بيان عبر صفحتها الرسمية على موقع فايسبوك.

وقالت الشركة في بيانها الصادر اليوم الخميس 16 فيفري 2023، أن الإعلان عن برنامجها الخاص بموسم صيف 2023، سيتم الكشف عنه قريبا، “تنهي المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، إلى علم زبائنها الكرام، أن الإعلان عن برنامجها الخاص بموسم الاصطياف سيتم الكشف عنه قريبا”.

برنامج الرحلات البحرية صيف 2023
برنامج الرحلات البحرية صيف 2023

فيما تساءل المسافرون عن الموعد الفعلي لفتح حجوزات الصيف، وما إن سينتظرون المزيد من الوقت، فيما استفسر آخرون عن أسعار التذاكر وما إذا ستكون حالها حال تذاكر كورسيكا لينيا؟

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!