الإثنين, يونيو 17, 2024
الرئيسيةالرحلاتالرحلات من فرنسا هذا الصيف بـ63 أورو فقط

الرحلات من فرنسا هذا الصيف بـ63 أورو فقط

تواصل شركات الطيران التي تخدم الرحلات من فرنسا هذا الصيف، في إطلاق عروضها الترويجية،  وهاهي شركة الطيران الإسبانية فولوتيا تعلن عن أسعار مغرية.

تدير شركة الطيران منخفضة التكلفة الإسبانية فولوتيا عدة رحلات أسبوعياً بين فرنسا والجزائر،  من مطارات مرسيليا وبوردو وليون، نحو ستة مطارات جزائرية من مطار مرسيليا، وهي: عنابة ، بجاية ، سطيف ، قسنطينة ، وهران وتلمسان، كما تسيّر رحلات بين بوردو والجزائر وبين ليون وسطيف، فيما أضافت مؤخرا وجهة جديدة من مطار بوردو.

الرحلات من فرنسا هذا الصيف: فولوتيا تضيف وجهة جديدة

أطلقت فولوتيا خط جديد من مطار بوردو نحو وهران، بتاريخ 06 أفريل 2023، ويعتبر فتح هذا الخط بمثابة الخبر السار بالنسبة للمغتربين الجزائريين القاطنين في الجنوب الفرنسي، والمنحدرين من الغرب الجزائري، فيما يبقى خط بوردو الجزائر العاصمة وجهة مفضلة للجزائريين.

الرحلات من فرنسا هذا الصيف
الرحلات من فرنسا هذا الصيف

ستدير رحلتين في الأسبوع من مطار بوردو نحو مطار وهران، وذلك يومي الثلاثاء والخميس، على أن تعزز برنامج رحلاتها بداية من أكتوبر 2023.

فيما سترفع الشركة من عدد رحلاتها عبر هذا الخط لتصبح 4 رحلات أسبوعيا، بداية من تاريخ 09 أكتوبر 2023، بإضافة رحلتين إضافيتين، يومي الإثنين والأربعاء.

الرحلات من فرنسا هذا الصيف: فولوتيا تعرض رحلات بداية من 63 أورو

توفر شركة فولوتيا من خلال موقعها الالكتروني رحلات هذا الشهر  من 35 أورو و 45 أورو (ذهاب) بين فرنسا والجزائر، واعتبارًا من شهر جوان توفر تذاكر بداية من 63 أورو (ذهاب) من فرنسا.

تابع أيضا فولوتيا تطلق عرضا جديدا

أما عن الرحلات ذهابا وإيابا فإن فولوتيا توفر الرحلات المغادرة من مطار مرسيليا إلى مطار وهران الدولي بسعر 101.95 أورو للمغادرة في 5 جوان والعودة في 6 جويلية 2023.

يتم تقديم نفس الرحلة للمغادرة في 21 جوان والعودة في 21 جويلية 2023 بسعر 240.90 أورو على موقع الشركة منخفضة التكلفة.

الرحلات من فرنسا هذا الصيف: تذاكر ذهاب وعودة بداية من 100 أورو

تخدم شركة فولوتيا مطار هواري بومدين من بوردو، تقدم رحلات بسعر 103.29 أورو للمغادرة في 7 جوان والعودة في 7 جويلية 2023.

يتم تقديم نفس الرحلة للمغادرة في 23 جوان والعودة في 24 جويلية 2023 بسعر 198.68 أورو.

فولوتيا
فولوتيا

تقدم شركة Volotea منخفضة التكلفة، على موقعها على الإنترنت رحلة مغادرة من مطار مرسيليا إلى بجاية (الذهاب في 21 جوان والعودة في 19 جويلية 2023) بسعر 172.83 أورو.

فيما تشمل هذه الأسعار حقيبة صغيرة، ولا يتم تضمين الأمتعة المسجلة، هذه التذاكر غير قابلة للاسترداد، ويمكن تغييرها مقابل رسوم إضافية.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!