الثلاثاء, يونيو 25, 2024
الرئيسيةالرحلاتهذه أسعار الرحلات من فرنسا إلى الجزائر مع Vueling لشهر فيفري

هذه أسعار الرحلات من فرنسا إلى الجزائر مع Vueling لشهر فيفري

تعتمد شركات الطيران منخفضة التكلفة، على أسعار خاصة مقارنة بباقي شركات الطيران، وتعتبر ترانسافيا، فولوتيا، و Vueling أهم ما يلجأ إليه المغترب في رحلاته نحو الجزائر، في حال ما كان يبحث عن رحلات بأقل الأسعار، لكن أسعار الشركة الإسبانية هذا الشهر  شكلت الاستثناء.

ويبحث أبناء الجالية عن عروض شركات الطيران ويختارون أقلها تكلفة، وبالمقابل تعمد هذه الأخيرة بين الحين والآخر على العروض الترويجية التي تجذب المسافر، وتجعله يختار هذه الشركة دون غيرها من شركات الطيران.

رحلات مع  Vueling بـ 45 يورو فقط من فرنسا إلى الجزائر

ولعلّ العرض الترويجي الأخير الذي أطلقته شركة الطيران الإسبانية Vueling، كان مغريا كثيرا بالنسبة للمغتربين الجزائريين الراغبين في زيارة الأهل في فترة الشتاء.

حيث أعلنت Vueling عن عرض ترويجي بقيمة 45 يورو فقط، في اتجاه واحد من فرنسا نحو الجزائر، خلال شهر جانفي، بل ووصلت الأسعار إلى 35 يورو.

لكن يبدو أن الشركة قد غيرت استراتيجيتها في توفير رحلات منخفضة التكلفة، وراحت ترفع أسعارها بالنسبة لرحلاتها المبرمجة شهر فيفري الجاري من فرنسا باتجاه الجزائر.

تابع أيضا أسعار مغرية مع Vueling

هذه أسعار رحلات باريس الجزائر مع  Vueling لشهر فيفري

وعن أسعار شركة الطيران الإسبانية، التي تخدم رحلات من مطار باريس أورلي إلى مطار الجزائر العاصمة، الخاصة بشهر فيفري الجاري، فإن الأسعار لا تنطبق على شركة طيران ذات التكلفة المنخفضة.

حيث قررت الشركة رفع الأسعار، وبالفعل فإنها تعرض رحلات من باريس أورلي إلى الجزائر بسعر يتجاوز 200 يورو.

vueling
vueling

ومن خلال برنامج الرحلات المعروض عبر الموقع الرسمي للشركة الإسبانية، فإن سعر رحلة من باريس نحو الجزائر في 14 فيفري 2023، هو 405 يورو، فيما تقدم الشركة أسعار تتجاوز 300 يورو لتذكرة ذهاب فقط، بتاريخ 21 فيفري، فيما تعتبر رحلات الشركة الإسبانية من فرنسا إلى الجزائر تشمل توقفًا في برشلونة.

رحلات برشلونة الجزائر بداية من 175 يورو

كما تخدم الشركة الإسبانية منخفضة التكلفة خط برشلونة الجزائر، حيث ينطبق نفس الأمر على هذا الخط، فأسعار الرحلات خلال شهر فيفري، لا تختلف كثيرا عن خط فرنسا الجزائر، حيث يتجاوز سعر تذكرة من برشلونة إلى 175 يورو، فيما يخص الرحلات المبرمجة في 25 فيفري 2023.

vueling
vueling

كما توفر الشركة رحلات أخرى بسعر 265 يورو ، والمبرمجة بتاريخ  11 و 23 و 28 فيفري 2023، أما عن أسعار الرحلات للشركة الإسبانية من برشلونة نحو الجزائر، المقررة في أواخر شهر مارس والمتزامن مع شهر مضان، فإنها ستشهد انخفاضًا طفيفًا ليصل إلى 145 يورو في اتجاه واحد.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!