السبت, مايو 18, 2024
الرئيسيةالرحلاتالرحلات بين فرنسا والجزائر 2023: ترانسافيا تلغي هذه الرحلات

الرحلات بين فرنسا والجزائر 2023: ترانسافيا تلغي هذه الرحلات

ستشهد مرة أخرى الرحلات بين فرنسا والجزائر 2023 اضطرابات أخرى، حيث اضطرت شركات الطيران إلى إلغاء عشرات الرحلات، وها هي الرحلات التي ألغتها ترانسافيا.

الرحلات بين فرنسا والجزائر 2023: احتجاجات أخرى بفرنسا

حيث دعت النقابات العمالية في فرنسا إلى تجدد الإضرابات التي تتواصل منذ أسابيع، واندلعت التوترات في العديد من المسيرات بمختلف شوارع فرنسا مؤخرا، حيث ارتفعت وتيرة الإضرابات بعد خطاب ماكرون الأخير، والذي أعلن فيه تمسك حكومته بقانون التقاعد الجديد.

وأمام تجدد إضرابات فرنسا، أعلنت هيئة الطيران المدني في فرنسا عن إلغاء 30 بالمائة من الرحلات من وإلى مطارات البلاد، على الأقل من تاريخ 26 مارس إلى غاية الأربعاء  29 مارس 2023.

الرحلات بين فرنسا والجزائر 2023
الرحلات بين فرنسا والجزائر 2023

الرحلات بين فرنسا والجزائر 2023: إلغاء 20 بالمائة من الرحلات الجوية

طالبت هيئة الطيران المدني الفرنسي بإلغاء 20 بالمائة من الرحلات الجوية يومي الثلاثاء والأربعاء، بعد إضراب مراقبي الحركة الجوية احتجاجا على قانون إصلاح نظام التقاعد، حيث دعت شركات الطيران إلى تقليص برنامج رحلاتهما من وإلى المطارات الفرنسية في خطوة استباقية.

وقالت ذات الهيئة أن إلغاء الرحلات أو تأجيلها بكل من مطارات باريس أورلي ومرسيليا وليون وبوردو وتولوز، واردة بشكل كبير، لذا على شركات الطيران التقليص من برنامج رحلاتهم هذه الأيام.

تابع أيضا اضطرابات أخرى في الرحلات من فرنسا إلى غاية الأربعاء

كما دعت المسافرين إلى التقرب من شركات الطيران التي حجزوا رحلاتهم معها في الفترة الممتدة بين 26 مارس و29 مارس 2023 بغية معرفة مصير رحلاتهم.

الرحلات بين فرنسا والجزائر 2023: ترانسافيا تلغي هذه الرحلات

اضطرت شركة الطيران منخفضة التكلفة ترانسافيا إلى إلغاء العديد من الرحلات الجوية من وإلى فرنسا كجزء من دعوة إضراب وطني وبناءً على طلب هيئة الطيران المدني الفرنسية.

وقالت ترانسافيا أنها ألغت عدة رحلات مبرمجة نحو مطارات الجزائر بتاريخ 27 مارس 2023، ولا تستبعد إلغاء المزيد من الرحلات بتاريخ 28 و29 مارس 20232.

وفيما يلي الرحلات التي ألغتها ترانسافيا من وإلى الجزائر:

رحلة باريس-أورلي وهران

رحلة باريس أورلي تلمسان

رحلة باريس أورلي الجزائر العاصمة

ورحلات العودة من الجزائر

رحلة وهران باريس أورلي

رحلة تلمسان باريس أورلي

رحلة الجزائر العاصمة باريس أورلي.

حيث أبلغت شركة الطيران الفرنسية منخفضة التكلفة زبائنها عن هذه الإلغاءات من خلال  رسائل نصية قصيرة لإبلاغهم بالاضطرابات التي ستقع هذه الأيام.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!