الثلاثاء, يونيو 25, 2024
الرئيسيةالرحلاتالرحلات الجوية من فرنسا: ASL Airlines تعود بعرض جديد

الرحلات الجوية من فرنسا: ASL Airlines تعود بعرض جديد

تواصل شركات الطيران التي تخدم الرحلات الجوية من فرنسا إلى الجزائر، عروضها الترويجية، فإضافة إلى سياسة تخفيض الأسعار هاهي ASL Airlines تعود بعرض جديد مختلف.

الرحلات الجوية من فرنسا إلى الجزائر، ومن بين شركات الطيران التي تعرض تخدم الرحلات الجوية من فرنسا إلى الجزائر،  نجد الشركة الفرنسية للطيران  ASL Airlines، التي تخدم مطارات الجزائر ووهران وعنابة وبجاية من مطارات شارل ديغول، ليل، ليون ومولوز، كما ستخدم قسنطينة من مولوز اعتبارًا من نهاية 28 أفريل 2023.

الرحلات الجوية من فرنسا:برنامج ASL Airlines لشهر مارس

كشفت ASL Airlines نهاية شهر فيفري عن برنامج رحلاتها بين فرنسا والجزائر لشهر مارس حيث توفر الشركة ما يزيد عن 60 رحلة بين البلدين.

الرحلات الجوية من فرنسا
رحلات فرنسا الجزائر

وحسب برنامج الشركة الفرنسية، فإنه وكالعادة حصة الأسد من الرحلات لشهر مارس ستكون لخط الجزائر-باريس شارل ديغول بـ 25 رحلة، فيما برمجت 14 رحلة إلى ليون من مطار الجزائر العاصمة.

تابع أيضا هذه أسعار رحلات ASL Airlines لموسم صيف 2023

ومن خلال برنامج الرحلات بين فرنسا والجزائر، الذي نشرته ASL Airlines ، فإن البرنامج يتوقف بتاريخ 25 مارس 2023، وهو موعد انتهاء الحركة الجوية الشتوية، فيما يبدأ بتاريخ 26 مارس 2023 موسم الحركة الجوية الصيفية والذي يتواصل إلى غاية شهر أكتوبر 2023.

الرحلات الجوية من فرنسا: ASL Airlines تطلق عرض FRAISOFFERTS

أطلقت شركة الطيران الفرنسية ASL Airlines عرضًا ترويجيًا جديدًا على الرحلات الجوية من فرنسا إلى الجزائر، يتضمن هذا العرض هذه المرة رسوم الخدمة التي سيتم تقديمها للحجوزات قبل 31 مارس 2023.

الرحلات الجوية من فرنسا
الرحلات الجوية من فرنسا

بالإضافة إلى خفض أسعارها، عادت ASL Airlines بعرض ترويجي آخر، وقالت في بيان صحفي نشرته على صفحتها على فيسبوك، إن هذه المرة تتعلق برسوم الخدمة التي سيتم تقديمها للزبائن للحجوزات التي تتم قبل نهاية الشهر الجاري.

الرحلات الجوية من فرنسا: العرض صالح إلى غاية 31 مارس

وعن تفاصيل هذا العرض الذي قدمته الشركة الفرنسية، فإنه يخص التخفيضات على رسوم الخدمة حتى 31 مارس مع استعمال الرمز الترويجي FRAISOFFERTS.

يسري العرض من 14 إلى 31 مارس شامل أي رحلة إلى الجزائر حتى 15 أفريل 2023، “قالت شركة ASL Airlines  في منشورها، ولفتت إلى أن هذا العرض متوفر فقط على موقعها الالكتروني.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!