الجمعة, يونيو 14, 2024
الرئيسيةالرحلاتالرحلات البحرية نحو الجزائر: تغيير هام في بواخر هذه الوجهة

الرحلات البحرية نحو الجزائر: تغيير هام في بواخر هذه الوجهة

تدير الشركة الإسبانية للنقل البحري للمسافرين باليريا، الرحلات البحرية نحو الجزائر من ميناء فالنسيا إلى مستغانم، ولمعرفة كل جديد يخص الشركة ما عليكم سوى زيارة موقعها الالكتروني.

الرحلات البحرية نحو الجزائر : تغيير هام

وتنظم الشركة الإسبانية باليريا، رحلتين أسبوعيا من ميناء فالنسيا إلى مستغانم، وهو خط منتظم من إسبانيا نحو الجزائر، وتأمل الجالية الجزائرية المقيمة بإسبانيا أن يرتفع عدد الرحلات من إسبانيا إلى الجزائر عبر هذا الخط الهام، سيما ما تعلق بموسم الاصطياف أين يزيد الطلب على الرحلات البحرية.

باخرة باليريا

وأعلنت الشركة الإسبانية للنقل البحري للمسافرين، باليريا عن تغيير هام في بواخرها المتجهة نحو ميناء مستغانم.

استبدال باخرة دنيا كرياتيف بـ باهاما ماما

وقالت شركة باليريا أنها ستقوم بتغيير في باخرة دينيا كرياتيفا، بباخرة باهاما ماما، في خطها البحري من ميناء فالنسيا إلى مستغانم.

وأضافت الشركة الإسبانية التي تدير أربع رحلات أسبوعيا من إسبانيا إلى الجزائر، أن هذا التغيير سيكون بداية من الأسبوع المقبل.

باخرة باهاما ماما تسع 900 راكب و350 مركبة

تعتبر باخرة باهاما ماما من أهم البواخر في أسطول الشركة الإسبانية للنقل البحري باليريا، بالنظر للراحة التي تقدمها للمسافر، وتمتد باهاما ماما على طول 130 متر، بإمكانها نقل 900 مسافر و350 مركبة.

وتتوفر باخرة باهاما ماما على كامل وسائل الراحة، وبشهادة مسافرين تنقلوا على متنها فإن الباخرة تعتبر من أنظف وأجمل بواخر الشركة الإسبانية.

طالع أيضا رحلات فالنيا مستغانم أسعار جديدة

واستأنفت شركة النقل البحري للمسافرين الإسبانية باليريا رحلاتها بين ميناء فالنسيا وميناء مستغانم منذ 20 نوفمبر 2021 بعد توقف طويل بسبب وباء كوفيد -19.

وفي الكثير من الأحيان تقوم الشركة الإسبانية التي تدير الرحلات البحرية نحو الجزائر، بتحديث معلوماتها على موقعها الإلكتروني فيما يتعلق بالرحلات بين مستغانم وفالينسا.

وتخدم الشركة الإسبانية الخط الذي يربط بين مينائي فالنسيا ومستغانم، بمعدل رحلتين في الأسبوع.

طالع أيضا لماذا حذر هذا المسافر من شركة باليريا؟

وفيما يخص برنامج الرحلات البحرية نحو الجزائر، فقد تم تحديد أوقات المغادرة كل يوم سبت الساعة 18 مساءً. في حين العودة من ميناء مستغانم كل يوم أحد حوالي الساعة 18 مساءً.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!