الثلاثاء, يونيو 25, 2024
الرئيسيةالرحلاتهذه أسعار الرحلات البحرية من فرنسا إلى الجزائر في الصيف

هذه أسعار الرحلات البحرية من فرنسا إلى الجزائر في الصيف

ينتظر الكثير من أبناء الجالية موعد فتح رحلات الصيف البحرية بفارغ الصبر، وهاهي بعض الشركات البحرية التي تخدم الرحلات البحرية من فرنسا إلى الجزائر، تعلن عن أسعار تذاكرها لموسم الصيف.

الرحلات البحرية من فرنسا إلى الجزائر: هل فتحت حجوزات الصيف؟

يلجأ الكثير من أبناء الجالية إلى التنقل إلى البلاد في موسم الصيف، عبر الرحلات البحرية، لما يتيح لهم من خيار جلب مركبتهم الخاصة معهم، وحمل أمتعة أكثر عكس الرحلات الجوية التي يلتزم فيها المسافر بكيلوغرامات محددة من طرف أغلب شركات الطيران.

ويتساءل منذ فترة المغتربون عن موعد فتح الرحلات البحرية من فرنسا إلى الجزائر، كون أغلب الجالية الجزائرية تتمركز في فرنسا، وفي الوقت الذي لا تزال الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، Algerie ferries  لم تعلن بعد عن برنامج رحلاتها البحرية إلى الجزائر، هاهي الشركة الفرنسية للنقل البحري Corsica linea تعلن عن فتح حجوزات الصيف.

Corsica linea تفتح برنامج الرحلات البحرية من فرنسا إلى الجزائر

فتحت اليوم 09 فيفري 2023 الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين Corsica linea، برنامج رحلاتها لموسم الصيف، وهو برنامج يمتد من  1 أtريل إلى 19 سبتمبر 2023 ، حيث ستوفر Corsica Linea رحلات  مرسيليا الجزائر بمعدل رحلة واحدة ذهابًا وإيابًا في الأسبوع، مبرمجة كل يوم ثلاثاء.

وستزيد الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين، من معدل رحلاتها نحو ميناء الجزائر، ليصل اعتبارًا من 20 جوان 2023 ، ثلاث رحلات في الأسبوع،  أيام  الأحد، الثلاثاء والجمعة.

كما يتضمن برنامج كورسيكا لينيا، رحلات من ميناء مرسيليا نحو بجاية، بداية من 1 أفريل، من خلال توفير رحلة واحدة ذهاب وعودة كل أسبوعين، ثم اعتبارًا من منتصف شهر جوان، سيتم تعزيز هذا الخط برحلتين ذهابًا وإيابًا أسبوعياً.

كما ستخدم الشركة الفرنسية خط مرسيليا – سكيكدة، حاله حال خط مرسيليا بجاية،  حيث ستوفر الشركة رحلة ذهابًا وإيابًا كل 15 يومًا، واعتبارًا من جوان المقبل، ستعزز كورسيكا لينيا هذا الخط ليضمن رحلة ذهابًا وإيابًا كل أسبوع.

فتح رحلات الصيف البحرية وهذه الأسعار

ومن خلال موقع الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين، تتيح Corsica Linea تذاكر بداية من 206 يورو في اتجاه واحد، ويخص الرحلات المبرمجة إلى غاية 09 ماي 2023.

ومع بداية شهر جوان فإن الشركة البحرية، ستعرف أسعار تذاكر كورسيكا لينيا، من فرنسا نحو مختلف الموانئ الجزائرية ارتفاعا يصل حدود 246 يورو يخص تذكرة ذهاب فقط.

حيث توفر الشركة رحلات من مرسيليا نحو الجزائر العاصمة منتصف شهر جوان بداية من 211 يورو، ذهابا فقط.

مرسيليا الجزائر
مرسيليا الجزائر

كما توفر ذات الشركة تذاكر بداية من 206 يورو، من مرسيليا إلى سكيكدة، منتصف شهر جويلية.

أسعار تذاكر كورسيكا لينيا مرسيليا سكيكدة
أسعار تذاكر كورسيكا لينيا مرسيليا سكيكدة

لكن الأسعار ستبدأ في الارتفاع شهر جويلية، الخاصة بـ الرحلات البحرية من فرنسا إلى الجزائر، حيث توفر كورسيكا لينيا رحلات بداية من 246 يورو من مرسيليا نحو بجاية، نفس الشيء بالنسبة لرحلات مرسيليا الجزائر في نفس الفترة.

مرسيليا بجاية
مرسيليا بجاية

فيما ستعرف أسعار تذاكر كورسيكا لينيا لفصل الصيف بعض الانخفاض بداية من شهر أوت.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!