الخميس, يونيو 20, 2024
الرئيسيةالرحلاتالرحلات البحرية ألميريا وهران: تذاكر بداية من 90 أورو فقط مع Trasmediterránea

الرحلات البحرية ألميريا وهران: تذاكر بداية من 90 أورو فقط مع Trasmediterránea

في الوقت التي واصل فيه شركات الطيران عروضها الترويجية المغرية لرحلاتها من أوروبا إلى الجزائر، جاء الآن دور شركات النقل البحري التي أطلقت هي الأخرى عروض ترويجية مغرية للراغبين في التنقل بحرا هذا الشهر، وهاهي شركة النقل الإسبانية Trasméditerranéa تطلق عرضا على الرحلات البحرية ألميريا وهران .

الرحلات البحرية ألميريا وهران:برنامج Trasmediterránea

تخدم الشركة الإسبانية للنقل البحري للمسافرين Trasméditerranéa ميناءين جزائريين من مدينة ألميريا الإسبانية، وهما ميناء وهران، والغزوات.

وتوفر Trasméditerranéa  رحلة واحدة أسبوعيا من ألميريا – وهران- ألميريا وأخرى بين ألمريا –الغزوات-ألميريا.

رحلة ألميريا وهران كل يوم ثلاثاء الساعة 23.00 ليلا، العودة في اليوم التالي الأربعاء الساعة 22.00 ليلا وهران ألميريا.

كما توفر الشركة الإسبانية رحلة واحدة أسبوعيا بين ألميريا والغزوات والمبرمجة يوم السبت على الساعة 23.59 ليلا من المدينة الإسبانية ويوم الأحد للعبور من ميناء الغزوات على الساعة 22.00 ليلا.

الرحلات البحرية ألميريا وهران:خط يشهد إقبالا كبيرا

ويعتبر خط ألميريا وهران من بين الخطوط البحرية التي تشهد إقبالا كبيرا من طرف أبناء الجالية الجزائرية المقيمين في إسبانيا والذين يفضلون النقل البحري في رحلاتهم إلى الجزائر، حيث يتيح النقل بحرا عدة مزايا من بينها التنقل بالسيارة الخاصة بك، فضلا على إمكانية حمل المزيد من الأمتعة عكس التنقل بالطائرة الذي يحدد عدد معين من الكيلوغرامات.

تابع أيضا شركات النقل الجوي تواصل المنافسة في إطلاق العروض المغرية لرحلاتها هذا الشهر

وكانت الشركة الإسبانية للنقل البحري للمسافرين Trasmediterrànea قد كشفت نهاية شهر مارس، عن برنامج رحلاتها لموسم صيف 2023، انطلاقا من ميناء ألميريا وذلك للفترة الممتدة من بداية جوان إلى 26 سبتمبر 2023.

حيث وفرت الشركة الإسبانية أربع رحلات شهريا أي رحلة كل أسبوع من ميناء ألميريا نحو ميناء الغزوات.

وعرضت الشركة الإسبانية رحلات من ميناء وهران نحو ألميريا بـ 183.76 أورو، حيث ينطبق هذا السعر على الرحلات ذات الاتجاه الواحد التي برمجت في موسم الذروة بداية من  شهر جوان 2023.

فيما عرضت Trasmediterranea تذاكر من ألميريا نحو وهران بسعر 332.80 أورو لشخص واحد يسافر في مقعد.

الرحلات البحرية ألميريا وهران: Trasmediterránea تطلق عرضا ترويجيا مغريا

وكما ذكرنا سابقا فإن الكثير من المسافرين يفضلون التنقل بحرا ويختارون بلا شك شركات النقل البحري التي تعرض أفضل الأسعار، وتعتبر الفترة الخريفية فترة مناسبة جدا للراغبين في زيارة البلاد بعيدا عن الضغط الذي تشهده الرحلات في موسم الصيف.

تابع أيضا هذا ما تم حجزه برحلة ألميريا وهران

ومن جهة أخرى تعد هذه الفترة وقتا مناسبا لشركات النقل البحري للقيام بتخفيضاتها وهاهي شركة النقل البحري الإسبانيةTrasmediterránea  جاءت لتقديم عرض ترويجي جديد للمسافرين الجزائريين.

تعرض شركة Trasmediterránea عروضًا ترويجية على رحلاتها إلى الجزائر، وبالضبط حول رحلاتها من ميناء ألميريا إلى ميناء وهران، حيث أنه ومع هذا العرض سيتمكن المسافرون الجزائريون من تخفيض ميزانية سفرهم إلى الجزائر مع المزايا العدة التي يقدمها النقل البحري مقارنة بالنقل الجوي.

 الرحلات البحرية ألميريا وهران:تذاكر أقل من 100 أورو مع Trasmediterránea

تعرض شركة النقل البحري الإسبانية Trasmediterránea على موقع الحجز الخاص بها تذاكر السفر الخاصة بها بأقل من 100 أورو.

الرحلات البحرية ألميريا وهران
الرحلات البحرية ألميريا وهران

ويتعلق هذا العرض بالرحلات من ميناء ألميريا الإسباني إلى ميناء الغزوات بالجزائر، حيث توفر الشركة تذاكر سفر بسعر 90.12 أورو لرحلة ذهاب فقط في مقعد سياحي، كما يتم توفير  تذاكر رحلة العودة بنفس السعر لشهر نوفمبر 2023.

إضافة إلى ذلك تقدم Trasmediterránea تذاكرها إلى ميناء الغزوات بسعر 271 أورو لرحلة مقصورة واحدة.

الرحلات البحرية ألميريا وهران: تذاكر بـ90 أورو فقط لشهر نوفمبر 2023

كما تعرض الشركة الإسبانية للنقل البحري رحلات ألميريا – وهران بسعر 90.12 أورو،  حيث أن هذا السعر يتعلق براكب واحد يسافر بدون مركبة، إن إضافة سيارة على متن الرحلة سيؤدي إلى دفع تكاليف إضافية، فضلا عن اختلاف ثمن التذكرة في مقصورة عن ثمنها في مقعد.

تابع أيضا لهذا السبب خط ألميريا وهران مطلوب بكثر من طرف هذا النوع من المسافرين

في الوقت الذي تواصل شركات النقل البحري للمسافرين وشركات النقل الجوي عروضها الترويجية لهذا الموسم يحتار المسافر ماذا سيختار؟ غير أن زيارة مواقع شركات النقل باستمرار يجعلك تختار أفضل الأسعار على الإطلاق.

كما أننا في موسم تأجيل وإلغاء الرحلات سيما ما تعلق بالرحلات البحرية بالنظر للاضطرابات الجوية التي تعرقل سير البواخر، لذا ينبغي عليك أيها المسافر بعد عملية الحجز أن تطلع باستمرار على إيميلك الخاص كما يمكنك الاطلاع على موقع الشركة التي ستسافر معها لمعرفة ما إن كانت رحلتك قد أجلت أم ألغيت أم أن برنامج رحلتك لا يزال في موعده.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!